الحاج توفيق للتجار: الالتزام واجب وطني

24 أكتوبر 2020
الحاج توفيق للتجار: الالتزام واجب وطني

وطنا اليوم ـ عمان وجه رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق رسالة الى التجار داعيا إياهم الى الالتزام بالاجراءات الوقائية، معتبرا إياها واجابا وطنيا.

ودعا الحاج توفيق التجار الى عدم مجاملة احد ، وعد المساح لغير الملتزمين بالدخول الى محلاتهم. وبين انه سيكون هنالك تشديد في التفتيش اعتبارا من صباح السبت و تغليظ للعقوبات.

فيما يلي نص رسالة الحاج توفيق : الى جميع الزملاء في قطاع التجارة والخدمات في العاصمة عمان الالتزام بالإجراءات الوقائية ” واجب وطني ” على الجميع فأرجو منكم التأكيد على جميع الموظفين بضرورة الالتزام التام بالتباعد الجسدي ولبس الكمامة وتطبيق كافة التعليمات حسب كل قطاع حماية لكم ولعائلاتكم ولموظفيكم ولزبائنكم وللوطن بشكل عام .

لا تجاملوا احدا ولا تسمحوا لاحد بالدخول لمنشآتهم دون ان يكون ملتزما ًفالأمور اصبحت اكثر خطورة من السابق . هناك تشديد في التفتيش اعتبارا من صباح السبت وتم تغليظ العقوبات وبالتالي لماذا نعرض حياتنا للخطر ومنشآتنا للإغلاق خاصة في الظروف الصعبة دون اي مبرر والعملية سهلة وبسيطة ولصالحنا جميعا وهي الالتزام بالتعليمات .

اي استفسارات او اي ” تظلمات ” او اي دعم فني او لوجستي لتنفيذ الاجراءات الوقائية واوامر الدفاع لا تترددوا بالاتصال معنا على هاتف غرفة تجارة عمان 065666151 او على رقمي الخاص 0795601000 او اي من زملائي