عروض المركبات التجارية HD65
CAB

من اغضب الرجوب، لمين رخصة الطاقة يا زواتي؟ ، البدري قريب من العقبة، تماسيح و 7 مليون، مش بس دودين في كمان واحد، خلصنا من تدحرج الرؤوس طلع لنا محافظ العقبة، هل سيرحل الغرايبة؟

12 مارس 2021
من اغضب الرجوب، لمين رخصة الطاقة يا زواتي؟ ، البدري قريب من العقبة، تماسيح و 7 مليون، مش بس دودين في كمان واحد، خلصنا من تدحرج الرؤوس طلع لنا محافظ العقبة، هل سيرحل الغرايبة؟

وطنا اليوم – خاص- لا تزال عدسة مجهر وطنا اليوم تتجول لترصد الحدث وتكبر الصورة حيث وجد مجهر وطنا اليوم؛ خلال الأسبوع الماضي أن عاصفة ” الرؤوس التي تتدحرج” كانت الابرز في المشهد فيما كان هناك خفايا اظهرتها عدسة مجهر وطنا اليوم وأبرزها :

  • وزير الاعلام صخر دودين ودحرجة الرؤوس:

 علي سيرة دحرجة الرؤوس رائعة وزير الاعلام المؤشرات تشير الى تهكير وليس تسريب كان وراء نشر قرارات غير موقعة من رئيس الوزراء علما بان عملية تسريب معلومات ليست غريبة على الشعب وغالبا ما يعرفون اسماء تشكيلة الحكومة او التعديل الوزاري قبل صدور الارادة الملكية..الحمدلله على السلامة جماعة الرئاسة.

  • من اغضب الرجوب 

التقط مجهر وطنا اليوم تغريدة الاعلامي الانيق عامر الرجوب حيث نشر على صفحته الرسمية الآية الكريمة “وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِين” 

فيما انهالت التعليقات على الرجوب متسائلة من أغضب الرجوب؟. 

  • رخصة طاقة لمن يا زواتي؟ 

سؤال غير بريء وموجه للحكومة … كيف حصل احد المتنفذين على رخصة طاقة متجددة لـ مزارعه، وآباره بطاقة ٦ ميجا؟ 

  • البدري هو الأقرب للعقبة 

ما حقيقة التغييرات التي رصدها مجهر وطنا اليوم والتي ستطال رأس الهرم الإداري في منطقة سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، وأسماء بدأت تتردد وثقة بدأت تتجدد ويبدو حسب مشاهد مجهر وطنا اليوم ان أبرز والمع هذه الأسماء الموضوعه على الطاولة هو اسم الدكتور محمد البدري هو الأقرب لتولي رئاسة السلطة. 

  • التماسيح و 7 مليون 

هل تعلم عزيزي الأردني ان صاحب مشروع التماسيح الذي كلف 7 مليون دينار سيقوم باستيراد 700 تمساح في محافظة العقبة هو شولدن امريكي الجنسية ويهودي الاصل.. وفي إطار التماسيح للعلم إسرائيل تشتهر بتجارة التماسيح وجلود التماسيح، النية صافية. والقلب داعيلك. 

  • مش بس دودين وفي واحد كمان 

بعد إعلان وزير الإعلام صخر دودين أنسحابه من كل الشركات التي انتشرت أسمائها على صفحات السوشال ميديا بسبب مخالفة صريحة للدستور الأردني، ‏

  • خلصنا من تدحرج الرؤوس طلع النا محافظ العقبه بالسيرة

بعد ملف تدحرج الرؤوس الذي صدع الرؤوس على مواقع التواصل الاجتماعي خرج علينا قبل أيام محافظ العقبة محمد الرفايعة وقال: اذا بمسك واحد من الشباب اقل من السن القانونية مخالف لامر الدفاع بحبس ابوه محله….. قوانين سكسونية جديدة ما سمعنا فيها من قبل على حساب نحن دولة مؤسسات وسيدنا بده القانون فوق الجميع، شو الحل مع عطوفته.

  • على اي حساب نتابع معاليك 

بعد انضمام معالي وزير الإعلام صخر دودين إلى موقع التواصل تويتر وطلبه من المواطنين متابعته، قال احد الناشطون في تعليق له 

اربعه حسابات على تويتر …طيب مين الي لك منهم حتى نعرف وين نتابعك؟؟؟

او هيك المهندسين بعملوا بالمخططات ؟؟ خصوصا بس يكون وزير الاعلام مهندس، ويقول مجهر وطنا اليوم حسابك مخطط كروكي معاليك جاوب التلفون اول بعدين رد على متابعينك ع تويتر. 

  • العرموطي “احنا بواد وهم بواد “

بعد سؤال النائب صالح العرموطي لوزير الطاقة هالة زواتي لتقديم أوراق ملف شركة المحاماه التي ستتقاضى ملايين بدل اتعاب عن الترافع بقضية العطارات علم مجهر وطنا اليوم بأن وزارة الطاقة تتعاقد مع شركة للاستشارات لا تملك سجلات تجارية في مخالفة صريحة للقانون، في حين قال النائب صالح العرموطي ليتني لم اسمع الاجابة التي سببت لي المغص، وكأنني في دولة غير مؤسسية، انت بواد وهم بواد”.

  • تغريدة الغرايبة وانتقاد بريزات 

تساءل مجهر وطنا اليوم بعد تغريدة رئيس مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الانسان رحيل الغرايبة و التي انتقد فيها التعديل الوزاري… هل سيرحل الغرايبة بعد هذا المنشور؟ ، واستذكر مجهر وطنا اليوم حادثة إقالة المفوض السابق لحقوق الانسان الدكتور موسى بريزات على خلفية انتقاده للحكومة السابقة.

  • فلحة بريزات والحساب وهمي

حساب تويتر مزيف ينتحل شخصية الصحفية فلحة بريزات، بعنوان ‎@fabrriezat في حين قالت الزميلة النشيطة فلحة بريزات الرجاء من الزملاء والاصدقاء التبليغ عن الحساب المزيف وعمل بلوك له، وعدم الاهتمام لاي رسالة تصل منه.

  • المرأة مغيبة عن مؤتمر المرأه يا معايطة

مجهر وطنا اليوم حضر اطلاق دراسة ” دخول المرأة الحياة السياسية : المفاهيم و الهيكليات ” بتنظيم من اللجنة الوطنية لشؤون المرأة تحت رعاية معالي المهندس موسى المعايطة وزير الشؤون السياسية و البرلمانية، لغاية هون الخبر جيد، ولكن لماذا غابت المرأة عن مؤتمر يخص المرأة معاليك. سؤال بريئ

  • التل و الشريدة وبينهما نائب

ما قصة لقاءات وزير التخطيط ناصر الشريدة و وزير الدولة لشؤون المتابعة والتنسيق الحكومي نواف التل، ومجهر وطنا اليوم بتسأل شو لم النائب عليهم.

  • أين البيئة واين الشباب

وزير البيئة نبيل مصاروة أين أنت، وزير الشباب محمد سلامة النابلسي نحن هنا.

  • بكم تحلو المكاسب 

‏انسحاب من 20 شركة حتى يصير وزير براتب 3500 دينار؟

  • شكلو كورونا دخل الإسلام 

سجل مجهر وطنا اليوم ماقاله رئيس المركز الوطني لمكافحة الأوبئة الدكتور الهواري : نتائج دراسة أجرتها وزارة الصحة مع منظمة الصحة العالمية وجامعة أوكسفورد، بينت بكل وضوح أن صلاة الجمعة والتعليم الوجاهي يؤثران على الوضع الوبائي، توالت الردود سريعا… نفس الدراسة ماغيرها ولا في اشي جديد طلع من لـ اكسفورد بدنا توضيح، في حين كان أبرز الردود لاحد الناشطين الذي علق ” كورونا دخل الإسلام”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.