وزير النقل الجديد : أنا مهندس وأوقفت مخصصات المعلّولية

8 مارس 2021
وزير النقل الجديد : أنا مهندس وأوقفت مخصصات المعلّولية

وطنا اليوم:كشف وزير النقل الجديد، الدكتور وجيه عزايزه أنه يستغرب من الأحاديث المتداولة حول عدم معرفته بأمور النقل، و أن اختصاصاته تندرج تحت “التنمية الاجتماعية” بحكم منصبه السابق “وزيراً للتنمية الاجتماعية”.
و قال عزايزه: “أنا مهندس و قمت بتنفيذ بناء عدد من المستشفيات الكبيرة كـ” مستشفى الأردن و مستشفى الخالدي، و أشرفت على “مستشفى الأمير حمزة، و عمًلت بقطاع المقاولات لمدة طويلة.”
و أضاف عزايزة:”التمية الاجتماعية هي الجديدة على تخصصي، و هي من غيرت مساري “الهندسي”، عليهم أن يستغربوا من ذلك، و ليس توكيلي بحقيبة النقل، التي هي من ضمن اختصاصاتي كمهندس، أحمل شهادة “بكالوريوس في الهندسة المدنية” من جامعة حلب عام 1979.
و رفض “عزايزه” الرد على من يتداول الوثيقة التي تفيد بأن نسبة “المعلولية” التي وصلت لـعجز 51% هي سبب إحالته على التقاعد قبل 10 أعوام، مكتفياً بالقول أن “المعلولية”، توقفت مخصصاتها منذ أدائي للقسم أمس الأحد أمام جلالة الملك، و استلامي للحقيبة الوزارية.
و ختم عزازيزه حديثه مجيباً على سؤال حول بقاءه رئيس للجنة المؤقتة في نادي الوحدات، بأن هذا الموضوع لم يطرح بعد، و سيتم دراسته مع رئيس الوزراء و وزير الشباب، لاتخاذ القرار الأنسب و الذي يخدم مصلحة نادي الوحدات و جماهيره.