عروض المركبات التجارية HD65
CAB

مصدر لوطنا اليوم ينفي مايتم تداوله من أسماء لتولي حقائب وزارية

6 مارس 2021
مصدر لوطنا اليوم ينفي مايتم تداوله من أسماء لتولي حقائب وزارية

وطنا اليوم – خاص- نفى مصدر رسمي لوطنا اليوم مايتم تداوله من أسماء قد تكون ضمن تشكيلة الحكومة الجديدة التي سيعلن عنها قريبا، حسب ما أكد مصدر لوطنا اليوم، هذا وقد تداولت مواقع التواصل اسماء، لتولي حقائب ضمن التعديل الوزاري المرتقب.

فيما أكد المصدر لوطنا اليوم ان المشاورات لاتزال جارية وسيتم الإعلان بشكل رسمي خلال فترة قريبة لن تتجاوز 48 ساعة وذلك بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الرسمية التي يفرضها الدستور وتحددها إجراءات رئيس الوزراء بشر الخصاونة.

يذكر ان رئيس الوزراء بشر الخصاونة كان قد طلب من أعضاء الحكومة تقديم استقالاتهم يوم الأربعاء الماضي في خطوة كانت مفاجأة للاوساط السياسية والطاقم الحكومة نفسه، سبقها اقالة وزيري الداخلية والعدل على خلفية عدم الالتزام بتعليمات التباعد وذلك لحضورهما حفل عشاء في احد مطاعم العاصمة عمان، وتشير التوقعات إلى أن التعديل القادم سيشمل دمج وزارت وإلغاء بعض حقائب وزراء الدولة ولن يتجاوز عدد الحقائب الوزارية 25 وزارة بدلا من 32 وزارة في التشكيلة المرتقبه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.