عروض المركبات التجارية HD65
CAB

عاجل- الاستئناف تصدر قرارا بوقف حزب الشراكة والانقاذ عن العمل

4 مارس 2021
عاجل- الاستئناف تصدر قرارا بوقف حزب الشراكة والانقاذ عن العمل

وطنا اليوم –  أكد نائب أمين عام حزب الشراكة والانقاذ، سالم الفلاحات، أن محكمة الاستئناف أصدرت قرارا اليوم بوقف الحزب عن العمل وعن ممارسة نشاطاته.

وقال الفلاحات لـ الاردن٢٤ إن القرار جاء بناء على طلب من لجنة الأحزاب في وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية.

ولفت إلى أن القرار تضمن وقف كافة نشاطات الحزب لحين الانتهاء من القضية.

وأصدر الحزب بيانا صحفيا أعرب فيه عن صدمته من القرار، مؤكدا امتثاله له وحزنه على المستوى الذي انحدرت إليه الحياة السياسية في المملكة.

وتاليا نصّ البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي للنشر الفوري

حول قرار وقف نشاط حزب الشراكة والانقاذ

تلقينا اليوم بصدمة بالغه قرار محكمة استئناف عمان الموقرة بوقف الحزب عن العمل خلال مدة النظر بالدعوى المقامة على الحزب من لجنة شؤون الأحزاب، وإننا إذ نعرب عن امتثالنا لقرار المحكمة، ووقف كافة نشاطات الحزب حتى صدور قرار المحكمة النهائي، لنعبر عن حزننا على المستوى الذي انحدرت إليه الحياة السياسية في وطننا العزيز.

إن حزب الشراكة والانقاذ يرى أن دور لجنة شؤون الأحزاب ومن خلفها وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية يتمثل في تنمية الحياة السياسية، والأخذ بيد الأحزاب الناشئة وتدريبها وتطويرها من أجل المساهمة في بناء الأردن النموذج الذي نحلم به جميعا، وقد أصابنا سلوك الوزارة بخيبة أمل، وتأكيد أن هناك بعدا سياسيا ورغبة في إسكات الحزب وعزله عن المساهمة في الحياة السياسية، فالتهم التي وجهت للحزب (إن صحت) لا ترقى إلى مستوى الإضرار بالحياة العامة، ولا تستدعي الطلب من المحكمة وقف عمل الحزب، وهو طلب لا داع له طالما أن القضية ما زالت منظورة أمام المحكمة.

وفي الختام نتوجه بالشكر الجزيل لكل من وقف مع الحزب وسانده من *الاحزاب والهيئات والمؤسسات والشخصيات الوطنية*، منذ بدء القضية إلى الآن، ونعدكم أن نبقى على عهدكم بنا أوفياء للأردن ولشعبنا وقضاياه العادلة، ونعتذر منكم عن التوقف عن النشاطات الإعلامية والسياسية، واللقاءات في مقرات الحزب احتراما لقرار المحكمة.

عاش الأردن عزيزا حرا مستقلا.

الناطق الإعلامي لحزب الشراكة والانقاذ

د. خالد أحمد حسنين

الخميس 4/3/2021م

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.