بنك عودة ينهي أعماله في الأردن

1 مارس 2021
بنك عودة ينهي أعماله في الأردن

وطنا اليوم:اعلنت مجموعة بنك عودة ومجموعة كابيتال بنك عن توقيع الاتفاقية النهائية لعملية استحواذ كابيتال بنك على اعمال فروع بنك عودة في الاردن وشراء مطلوباته واصوله في الاردن بعد الحصول على الموافقة النهائية من البنك المركزي الاردني لاتمام الصفقة.
وبحسب كتاب رسمي صادر عن المجموعة ، فقد توقعت مجموعة بنك عودة انهاء عملية الاستحواذ في نهاية يوم الخميس الموافق 11 اذار 2012 .
“سيتم عقد استكمال عملية البيع وتحويل مجمل اصول والتزامات بنك عودة – فروع الاردن تلقائيا لكابيتال بنك بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حسابات ودائع وقروض العمللاء وشبكة من 14 فرعا وان جميع الموظفين العاملين في فروع بنك عودة في الاردن سينضمون الى اسرة كابيتال بنك عندها للتأكيد على استمرار الخدمات المقدمة لكافة العملاء بما في ذلك المعاملات المصرفية وبنفس مستوى الخدمة” – بحسب الكتاب -.
وبينت المجموعة انه سيتم الغاء رخصة ممارسة النشاط المصرفي التابعة لبنك عودة – فروع الاردن، والتي هي ممنوحة من البنك المركزي بحيث يتوقف بنك عودة – فروع الاردن عن تقديم الاعمال المصرفية في الاردن نهائيا.
ودعت المجموعة المواطنين الذين لديهم استفسارات او ملاحظات متعلقة بتعاملاتهم مع فروع بنك عودة في الاردن التواصل مع الارداة العامة قبل تاريخ ذ اذار 2021 كحد اقصى.