عروض المركبات التجارية HD65
CAB

البنك العربي يحصد جائزة غلوبال فاينانس لأفضل خدمات التمويل التجاري بالشرق الأوسط

27 فبراير 2021
البنك العربي يحصد جائزة غلوبال فاينانس لأفضل خدمات التمويل التجاري بالشرق الأوسط

وطنا اليوم – منحت مجلة غلوبال فاينانس العالميّة البنك العربي جائزة “أفضل بنك لخدمات التمويل التجاري” في الشرق الأوسط للعام 2021، تقديرا لدوره الريادي على المستوى الإقليمي وقدراته الاستثنائية في تقديم أحدث الحلول المصرفية ومنتجات التمويل التجاري وتسخيرها لتلبية احتياجات عملائه المتجددة عبر مختلف القطاعات.
وقال البنك في بيان صحافي اليوم السبت، إن حصوله على هذه الجائزة جاء من قبل فريق محررين مختصين في المجلة بناءً على آراء محللين في القطاع المالي والمصرفي وإداريين تنفيذيين من قطاع الشركات وخبراء في مجال التكنولوجيا، بناءً على مجموعة من معايير الأداء والتنظيم شملت حجم العمليات المصرفية ونطاق التغطية عالمياً ومستوى خدمة العملاء، بالإضافة إلى القدرات التنافسية والابتكار التكنولوجي. ويعد هذا الإنجاز إضافة مميزة لسجل البنك العربي ورؤيته وحرصه المتواصل على مواكبة أحدث المستجدات على صعيد الصناعة المصرفية، بالإضافة إلى دوره المحوري في تعزيز عمليات التجارة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال تقديم خدمات وحلول مصرفية تواكب التطورات التي يشهدها القطاع المصرفي محلياً وإقليمياً وعالمياً. ويمتلك البنك العربي واحدة من أكبر الشبكات المصرفية العربية العالمية تضم ما يزيد عن 600 فرع عبر 5 قارات، إلى جانب معرفته الواسعة بالأسواق المحلية وخبرته العميقة في مجال خدمات التمويل التجاري ما يعزز قدرته على الاستجابة لمتطلبات عملائه. يشار إلى أن البنك العربي حصل على العديد من الجوائز العالميّة العام الماضي، منها جائزة أفضل بنك في خدمات إدارة النقد بالشرق الأوسط من مجلة “غلوبال فاينانس”، وجائزة أفضل بنك تمويل تجاري في الشرق الأوسط من مجلة “إيميا فاينانس”، وجائزة أفضل بنك في مجال إدارة النقد بالشرق الأوسط من مجلة “غلوبال إنفستر”، وجائزة أفضل تطبيق بنكي للهواتف الذكية في الشرق الأوسط على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للشركات من مجلة “غلوبال فاينانس”.

–(بترا)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.