عروض المركبات التجارية HD65
CAB

كتب الدكتور عادل الشمايلة..المنطقة تتجه نحو التصعيد

22 فبراير 2021
كتب الدكتور عادل الشمايلة..المنطقة تتجه نحو التصعيد

يبدو ان الاحداث في المنطقة تتجه نحو التصعيد.
فمع قدوم الرئيس بايدن وخوف العديد من انظمة الحكم في الدول التي تنتهج سياسات لا تحترم حقوق الانسان، و سياسات عدائية مع الجيران. تسربت انباء سرية، مفادها ان الجيش السوري وكذلك حزب الله، قد تبنوا نهجا نضاليا جديدا ضد المعارضة في ادلب، وضد اسرائيل بهدف تحرير الجولان واسقاط قرار الرئيس ترامب بالاعتراف بالجولان جزءا من اسرائيل.
تقوم الاستراتيجية على تربية ما بين خمسة ملايين الى ستة ملايين افعى من الانواع شديدة السمية.
سيقوم سلاح الجو السوري بالقاء نصف مليون منها على مناطق المعارضة بدلا من البراميل مع ربطات من الخبز والقمردين لاقناع بايدن بالتوجه السلمي نحو المعارضة.
باقي الكمية التي تصل الى خمسة ملايين سترسل الى اسرائيل. بعضها بالتسلل الى المناطق الحدودية. اما المناطق البعيدة كحيفا وما وراء حيفا وتل ابيب وحتى ايلات سيقوم حزب الله باطلاقها في صواريخ كاتيوشا، وطائرات مسيره. بحيث تتكفل كل افعى بلدغ اسرائيلي. تم تغيير مواصفات الافاعي بحيث لا يمكن قتلها بعصا او حجر. بل تحتاج الى اطلاق النار عليها. اذا ما تم ذلك ستنفجر ثلاث شحنات من المتفجرات واحدة منها تحت ذيل الافعى، وواحدة تحت كل جناح من جناحي الافعى.
د. عادل يعقوب الشمايله

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.