عبيدات يلتقي الهيئة التدريسية في جامعة جدارا بيوم التهيئة عن بُعد

20 أكتوبر 2020
عبيدات يلتقي الهيئة التدريسية في جامعة جدارا بيوم التهيئة عن بُعد

وطنا اليوم – إلتقى رئيس رئيس جامعة جدارا معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات أعضاء هيئة التدريس في جامعة جدارا إبان لقاء نظمه مركز التطوير وضمان الجودة في الجامعة وذلك ضمن فعالية يوم التهيئة من خلال برمجية مايكروسوفت تيمز.

وتناول عبيدات في مستهل حديثه رؤية الجامعة ورسالتها وأهدافها وقيمها الجوهرية، وتحدث عن إنجازات الجامعة التي تحققت خلال العام الماضي، والنظرة المستقبلية. مؤكدًا السعي الدائم إلى تطوير هيكلية الجامعة والتعليمات والسياسات، واستحداث كليات وبرامج جديدة في برنامجي البكالوريوس والماجستير، والبحث العلمي، مبينًا مسؤوليات أعضاء هيئة التدريس في التقدم لاعتمادية ABET، وGreenMetric .

من جانبه شرح مساعد رئيس الجامعة للعلاقات والمشاريع الدولية الدكتور بلال الزقيبة ما وصلت اليه الجامعة في الجودة، ومتطلباتها الاعتمادية، والتطوير الأكاديمي، وأهداف أعضاء هيئة التدريس للسنة القادمة. وعرض عميد البحث العلمي الدكتور علي مطر إنجازات الكليات، وأعضاء هيئة التدريس في مجال البحث العلمي وفي قاعدة بيانات SCOPUS وGoogle Scholar، وشرح أهمية الابتعاد عن الانتحال وطرق منعه، والمجلات الموصى بها والمجلات الزائفة.

وأجاب عبيدات في نهاية اللقاء على إستفسارات ومداخلات أعضاء الهيئة التدريسية.