استهجان في الأردن من حملة اعمل لايك لصورتي حتى اتبرع بمدفأة

19 فبراير 2021
FILE PHOTO: A man is silhouetted against a video screen with an Facebook logo as he poses with an Samsung S4 smartphone in this photo illustration August 14, 2013. REUTERS/Dado Ruvic/File Photo

وطنا اليوم:استهجن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرف ما يُسمون مشاهير السوشيال ميديا الاردنيين بعد ان تم اطلاق حملة “الف عيلة بليلة” لجمع التبرعات والتي تم اطلاقها من قبل أحد الناشطين الاردنيين والتي تهدف بتأمين مدافئ وتوزيعها على الف عائلة اردنية محتاجة في جميع انحاء المملكة.
وتزامن هذا الاستهجان المشروع مع ما قام به بعضٌ من ما يعرفون بالمشاهير الاردنيين في السوشال ميديا من استغلال لهذه الحملة بطريقة منافية للهدف السامي الذي أُطلقت من أجله وعلى طريقتهم حيث يتم نشر صورة لكل منهم على صفحته الخاصة وحسب عدد معين يحدده الناشط لجمع المشاهدات والاعجابات “اللايكات” على صورته يتم التبرع بسعر مدفئة لعائلة محتاجة.
الامر الذي استهجنه بل واستقبحه العديد من الرواد واعتبروه منافياً للاخلاق مؤكدين ان تقديم الخير والمساعدة لاي محتاج لا يجب ان يتم استغلاله بهذه الطريقة التي تكشف المتاجرة بظروف اي محتاج خصوصاً في ظل تداعيات الحالة الجوية التي تمر بها المملكة و ما رافقها من تساقط للثلوج والامطار خلال الفترة الماضية.