عروض المركبات التجارية HD65
CAB

بالفيديو/كاميرات مراقبة تثبت صحة ما نشرته وطنا اليوم حول تعامل مياه اليرموك مع احد مواقع الصيانة بطريقة غير مهنية

18 فبراير 2021
بالفيديو/كاميرات مراقبة تثبت صحة ما نشرته وطنا اليوم حول تعامل مياه اليرموك مع احد مواقع الصيانة بطريقة غير مهنية

وطنا اليوم محمد ملكاوي حصل مراسلنا في اربد على فيديو من احد كاميرات المراقبة لأحد المنازل توثق قيام كادر الصيانه التابع لسلطة مياه اليرموك

اثناء وضعهم الطين وأغصان الأشجار في منتصف الحفرة التي نتجت بعد معالجة كوادر مياه اليرموك لأحد خطوط المياه المكسورة منذ ما يقارب ال 8 أيام

حيث تابعوا بعد ذلك بوضع شريط ورقي حول الأغصان الموضوعةو التي تم (زرعها) في منتصف شارع رئيسي ووضع التراب الأحمر “الطين” بدلآ من الأسلوب الفني المتعارف عليه في تعبيد واغلاق الحفر مما شكل خطورة كبيرة على المركبات وبقي الأمر على حاله لحين حضور كوادر بلدية إربد الكبرى مشكورة ليتم إزالة الطين واستبداله بمادة البيس كورس و رصة ليكون اكثر أمانا وتقنية عن سابقه.

ونضع هذا الفيديو ليؤكد ما نشرته وطنا اليوم سابقآ وردآ على مياه اليرموك في بيانها الذي نفت صحة ما ذكرناه سابقآ من وضع الكادر لهذه الشجره في منتصف الحفرة المليئة بالطين.

ويأتي هذا التوثيق للحفاظ على مصداقيتنا ولضمان الدقه العالية في نشر الخبر وبأدق تفاصليه للمشاهدين والمتابعين ونضع هذا الفيديو امام وزير المياه والري ليكون الفيصل في مدى مصداقية المعلومة التي تورد إليه من قبل المختصين.

أما إذا كان لمياه اليرموك عذر ان من قام بهذا الأمر هم من المقاولين العاملين مع الشركة!!! فهل يعقل ان لا يكون هنالك مراقب على أعمال المقاولين وهل يعقل ان يعمل المقاول  حسب ما يراه مناسبا وان مياه اليرموك لا تعلم بما يقومون به ؟؟ بجميع الحالات نؤكد أن لا مجال ولا عذر حينما يتعرض المواطن للخطر  بغض النظر عن الفاعل طالما الجهة المسؤوله محدده.


وهنا نؤكد اننا اولا وأخيرا في صف الوطن والمواطن وليس لنا أي منفعة كانت وما نؤمن به هو سلامة المواطن والمصداقية في نقل الخبر.

IMG 20210216 WA0161 3 - وطنا نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.