عروض المركبات التجارية HD65
CAB

#عاجل مرضى في مستشفى الزرقاء الحكومي يشتكون البرد

18 فبراير 2021
#عاجل مرضى في مستشفى الزرقاء الحكومي يشتكون البرد

وطنا اليوم:ناشد ذوو مرضى في مستشفى الزرقاء الحكومي وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات تزويد مستشفى الزرقاء الحكومي بالأغطية والبطانيات في ظل هذه الظروف الجوية السائدة والتدخل لدى ادارة المستشفى لتشغيل التدفئة في أقسام وغرف المرضى.
وأضاف المواطنون إن المرضى الموجودين بالمستشفى أبلغوهم بأن التدفئة معطلة ولا يوجد لديهم أغطية كافية في ظل هذه الأجواء شديدة البرودة، لافتين إلى أن ادارة المستشفى أبلغتهم بأن عدد الأغطية المتوفرة محدود.
وقالوا إن هناك مرضى تم اجراء عمليات لهم ومرضى آخرين من كبار السن وذوي الأمراض المزمنة والقلب والكلى لا يتحملون البقاء في الأماكن الباردة حتى لا تحدث لهم مضاعفات.
من جانبه قال مدير مستشفى الزرقاء الدكتور مبروك السريحين إن الملاحظة وصلت إلى ادارة المستشفى ويجري حاليا زيادة قوة التدفئة إلى 30 درجة بعد أن كانت 20 درجة.
وأضاف السريحين إن التدفئة ليست معطلة وكانت تعمل على درجة حرارة (20)، ولم تتأثر بسبب انخفاض درجات الحرارة، لافتا إلى أن مساحة المستشفى تبلغ 54 الف متر مربع.
وقال إن الأغطية متوفرة أيضا ولكنها لا تكفي لاعطاء كلّ مريض غطاء زيادة، مؤكدا أنه جرى تزويد المستشفى بأغذية تكفي أسبوعا ومحروقات تكفي لشهر كامل، وأكسجين لعشرة أيام وهذا من باب الاحتياط لأي طارئ.
وشدد على أن مشكلة التدفئة ستنتهي خلال 24 ساعة بعد أن يُنهي فريق الصيانة عمله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.