اتحاد العمال يحيي ذكرى الوفاء والبيعة ويؤكد اعتزازه بالقيادة الهاشمية

7 فبراير 2021
اتحاد العمال يحيي ذكرى الوفاء والبيعة ويؤكد اعتزازه بالقيادة الهاشمية

وطنا اليوم – أكد الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن أن ذكرى الوفاء والبيعة مناسبة تتجلى فيها معاني الاعتزاز والفخر بالقيادة الهاشمية، وحكمتها في تجاوز التحديات والعبور بالوطن إلى بر الأمان، ومواصلة البناء والمشاركة الفاعلة في مسيرة البناء الوطني.

وقال رئيس الاتحاد العام مازن المعايطه، بمناسبة الذكرى الـ 22 ليوم الوفاء والبيعة الذي يصادف اليوم، إن اتحاد العمال والنقابات المنضوية تحت مظلته وعمال الأردن كافة في شتى ميادين العمل والإنتاج، يستذكرون في هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع، انجازات الحسين الباني طيب الله ثراه، وما تحقق من تطور وتقدم في المسيرة الوطنية، ويجددون اعتزازهم بجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

وأضاف المعايطه، إن الهاشميين على مر العصور أثبتوا قدرتهم على صناعة الإنجاز وتحويل التحديات إلى فرص والبناء على ما سبق بنهج شمولي محوره الإنسان الأردني ومواكبة متطلبات العصر لبناء النموذج الأردني كدولة عصرية ديمقراطية .

وأشار المعايطه، الى أن اتحاد العمال كمظلة تمثل عمال الأردن كافة، يجددون في هذا اليوم الولاء لجلالة الملك ويؤكدون اعتزازهم بالقيادة الهاشمية المظفرة مببنا أن يوم البيعة والوفاء يوم يؤكد قصة نجاح المسيرة الأردنية وقدرتها على تجاوز التحديات والصعوبات التي واجهت مسيرة البناء والإنجاز.