الحنيطي: ماضون في تحديث وتطوير النواحي اللوجستية للجيش

3 فبراير 2021
الحنيطي: ماضون في تحديث وتطوير النواحي اللوجستية للجيش

وطنا اليوم:قال رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، الأربعاء، إن القيادة العامة للقوات المسلحة ماضية في تحديث وتطوير كافة النواحي اللوجستية المتعلقة بتشكيلات ووحدات القوات المسلحة، وبما يمكنها من أداء واجباتها على أكمل وجه، وفق أحدث المواصفات والمقاييس المتبعة على مستوى الجيوش العالمية.
جاء ذلك خلال الحنيطي، إلى مديرية الامداد والتجهيز، واستمع إلى إيجاز قدمه مدير الإمداد والتجهيز حول الواجبات والمهام التي تقوم بها المديرية والوحدات التابعة لها، ودورها في تأمين احتياجات تشكيلات ووحدات القوات المسلحة من المواد اللوجستية المطلوبة بما يخدم عملها ويسهل تنفيذ الواجبات والمهام الموكولة إليها.
واطلع الحنيطي على معرض لباس عسكري يضم مجموعة من الألبسة البرية والبحرية ومهمات عسكرية متنوعة من إنتاج المديرية تواكب التطور الحاصل في هذا القطاع.
ونقل اللواء الركن الحنيطي تحيات جلالة القائد الأعلى لمرتبات المديرية، مؤكدا أن القوات المسلحة محط ثقة واعتزاز جلالته، وأن الجيش العربي واكب بناء الدولة الأردنية منذ نشأتها وصولا للمئوية الثانية من عمر الدولة بكل كفاءة واقتدار وجاهزية للحفاظ على أمن واستقرار الأردن.
حضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.