مديرية شباب الكرك تشهد تحضيرات كبيرة بمناسبة مئوية الدولة الأردنية

26 يناير 2021
مديرية شباب الكرك تشهد تحضيرات كبيرة بمناسبة مئوية الدولة الأردنية
وطنا اليوم:تحضيرات كبيرة بمناسبة مئوية الدولة الأردنية تشهدها مديرية شباب الكرك
حيث  تحدث  مدير شباب الكرك الدكتور يعقوب حجازين أن المديرية  تعمل جاهدة للتحضير لهذا الحدث الهام  بالتعاون مع مراكزها  وأنديتها الشبابية .
وأكد الحجازين أن المديرية ستفتتح العديد من الملاعب الرياضية في مختلف أنحاء المحافظة بهذه المناسبة وأن العمل مستمر  وقريبا سيتم إنهاء العمل واستلام الملاعب .
وفيما يتعلق  بالجانب الزراعي أكد الحجازين أنه  تم تخصيص أرض تقدر ب(٤) دونمات لعمل حديقة تم التبرع بها  وتعود لنادي الشهابية  سيتم زراعتها قريبا وبالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية لعمل احتفال يليق بمحافظة الكرك ويجسد العمل التكاملي بكل معانية بهذه المناسبة .
وأكد رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بمديرية شباب الكرك الدكتورة ثروت المعاقبة أن الجولات الميدانية التفقدية لسير العمل مستمرة  بالإضافة إلى جولات الشؤون الهندسية في الوزارة  التي تغطي جميع المراكز والمرافق لرصد وتقييم أعمال الصيانه لتجهيز المرافق لإستقبال الشباب في المحافظة .

وبينت المعاقبة أن الجولات تضمنت خلال هذا الشهر(بيت شباب الكرك، نادي الشهابية، نادي عي، مركز شابات فقوع، مركزشباب فقوع، مركز شباب مؤاب، مركز شابات عي ، مركز شباب عي، نادي شيحان، مركز شابات صرفا، مركز شابات الغوير، مركز شابات الكرك ).