عروض المركبات التجارية HD65
CAB

التربية تتحدث عن عودة التعليم الوجاهي وتوزيع الكتب

25 يناير 2021
التربية تتحدث عن عودة التعليم الوجاهي وتوزيع الكتب

وطنا اليوم:أكدت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية نجوى قبيلات، أنه سيتم توفير مترين لكل طالب في المدارس الحكومية، ومتر واحد لكل طالب في المدارس المستأجرة.
وقالت قبيلات في حديث لإذاعة “جيش أف أم” إن وزارة التربية والتعليم واضحة بخطة العودة الى المدارس، وهي مشروطة بالالتزام بالبروتوكول الصحي، والحفاظ على الالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية من كورونا، مشيرة إلى أن الخطة التي وضعتها الوزارة تضمن استمرار التعلم الوجاهي، وبالنظر أيضاً الى الوضع الوبائي وتطوراته.
ولفتت إلى أنه سيتم تنظيم طلبة المدارس “الأشقاء” (اللاجئين السوريين) معاً لعدم احداث ارباك لذويهم، موضحة أن نظام الدوام بالتناوب يأتي لمنع الازدحام والاكتظاظ داخل المدارس.
وحول الكتب المدرسية، قالت قبيلات، إن وزارة التربية والتعليم ستعلن هذا الأسبوع برنامجاً خاصاً لتوزيع الكتب على الطلبة، بحيث يتم توزيع الكتب على طلبة الصف الأول والتوجيهي، واليوم الثاني طلبة الصف الثاني برفقة طلبة الصف الحادي عشر، وطلبة الصف الثالث برفقة طلبة الصف العاشر، اليوم الثالث من بداية الدوام في الفصل الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.