ionic
CAB

الوحدات يعترض على قرار طوارئ الاتحاد

16 أكتوبر 2020
الوحدات يعترض على قرار طوارئ الاتحاد

وطنا اليوم:قال رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات العين وجيه عزايزة إن “نادي الوحدات أجرى اتصالا هاتفيا مع نائب رئيس الهيئة التفيذية لاتحاد الكرة مصطفى الطباع، وأبلغه اعتراض النادي على قرار لجنة الطوارئ بالاتحاد، حين رفضت طلب الوحدات العادل بتأجيل مباراته أمام الصريح المقررة بعد ايام في 21 تشرين الأول الحالي، رغم ارتفاع أعداد الاصابات في فريق الكرة الأول، ولم تمنح منظومة الفريق الأول بالوحدات الوقت الكافي للتعافي من إصابات الفيروس المستجد،.بما يحافظ على سلامتهم وكذلك سلامة لاعبي الفريق المنافس من خطر انتشار فيروس كورونا، حيث وعد الطباع بدراسة اتحاد الكرة لطلب الوحدات من جديد”.
وأضاف عزايزة:” ننتظر رد اتحاد الكرة بعد الاتصال مع نائب رئيس الاتحاد مصطفى الطباع، وعليه ستتداعى الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الى إجتماع طارئ وعاجل، لمناقشة التطورات في موقف اتحاد الكرة ولجنة الطوارئ فيه، وبعد وقفة مع إدارة نشاط الكرة والجهاز الفني للفريق، لاتخاذ القرار المناسب بما بما يتفق ومصلحة فريق الكرة التنافسية، ومصلحة نادي الوحدات المؤسسة الوطنية الرائدة والرافدة للحركة الشبابية والرياضية والكرة الأردنية”.

Ionic

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.