عروض المركبات التجارية HD65
CAB

روسيا تستضيف اكبر حدث رياضي عالمي بمشاركة 244 بطل وبطله عالم محترفين

19 يناير 2021
روسيا تستضيف اكبر حدث رياضي عالمي بمشاركة 244 بطل وبطله عالم محترفين

وطنا اليوم – غادة بكار – ينظم الاتحاد الدولي لرياضة الملاكمة العربية والمركز الدولي لشراكة الاستراتيجية المؤسسة الدولية بين الحكومات جائزة روسيا الكبري لرياضة الملاكمة العربية للمحترفين رجال ونساء وذلك من تاريخ 21 / 4 / 2021 الي 1 / 5 / 2021 بالقرية الرياضية الاولمبية بموسكو الكائنة بشارع نوفوكاسك كريمي .

38B93865 61D8 45AB B481 42BFB0A5630E - وطنا نيوز
هذا ما صرح به الدكتور الهادي السديري الوزير المفوض للشباب والرياضة بمجلس جامعة الدول العربية ورئيس الاتحاد الدولى للملاكمة العربية مؤكدا بأن هذا الحدث من أكبر الأحداث الرياضية على مستوى العالم سيقام لأول مرة فى التاريخ وسيشارك فى البطولة العالمية 244 بطل وبطلة عالم محترفين وهو رقم قياسي سيسجل فى الارقام القياسية العالمية وسيحظي بتغطية إعلامية كبيرة لأكثر من 450 قناة تلفزيونية من جميع أنحاء العالم وحوالي 1600 اعلامي من جنسيات مختلفة وأيضا العديد من الوزراء والسياسيين والمثقفين.

720E024A 33B5 4605 9A06 6F30700118DD - وطنا نيوز
واوضح السديري ان التنظيم سيكون بمستوى عالي و مميز من كافة الجوانب لأن لدينا فريق احترافي ومتكامل لإنجاز البطولة بالشكل الذي يليق بمكانة روسيا وتاريخها العريق وخاصة لروسيا تاريخ حافل ومميز مع الدول العربية والافريقية.
وقام الدكتور الهادي السديري بتوجية كل الشكر والتقدير للجنة الاولمبية الروسية وكافة اعضائها والى السيدة ديميروفا الغا مديرة المركز الدولي لشراكة الاستراتيجية المؤسسة الدولية بين الحكومات والدكتور حسين مصطفي المكلف بالعلاقات العامة بالاتحاد الدولي لرياضة الملاكمة العربية على كل جهودكم المتميزه لاقامة هذا الحدث الكبير والفريد من نوعه على مستوى العالم فى العاصمة الروسية موسكو . وسيشارك فى البطولة جميع دول العالم لأن الرياضة تزرع المحبة وتقارب شعوب العالم ببعضها البعض وروسيا لها باع كبير فى تنظيم أكبر الاحداث العالمية بمستوى عالي ومميز وكما أنها تتمتع ببنية تحتية رياضية كبيرة وبالأمن والأمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.