صيانة مدرسة الحديثة الثانوية للبنات في غور المزرعة

18 يناير 2021
صيانة مدرسة الحديثة الثانوية للبنات في غور المزرعة

وطنا اليوم:تحت رعاية عطوفة مدير قضاء غور المزرعة ومدير مركز أمن غور المزرعة تم اليوم البدء بصيانة مدرسة الحديثة الثانوية للبنات.
قام فريق مبادرة متطوعو الأغوار الموطنة في وزارة الشباب الاردنية والمسجلة في منصة “نحن” إحدى مبادرات ولي العهد ومبادرة  الأغوار الجنوبية التطوعية بعملية طلاء وتزيين مدرسة الحديثة الثانوية للبنات بدعم من مبادرة (نوى) إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد حيث سيتم العمل خلال هذه الايام لحين الإنتهاء من الطلاء وتزيين المدرسة.

وأوعز مدير قضاء غور المزرعة عطوفة وائل الشرفا للمتطوعين بأنه الداعم لهم في أي عمل تطوعي في منطقة غور المزرعة لخدمة المجتمع.

حيث أكد رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بمديرية شباب الكرك الدكتورة ثروت المعاقبة أن المديرية ستعمل على دعم الجانب الإعلامي لمتطوعي الأغوار  بتوجيهات من عطوفة مدير شباب الكرك الدكتور يعقوب حجازين كما أكد الحجازين على أهمية المبادرات الخدمية التي تعمل المبادرة جاهدة من أجلها  .

حيث ثمن رئيس المبادرة مؤيد المغاصبة موقف مؤسسة ولي العهد على الدعم المادي للمبادرة، حيث سيكون هناك دعم آخر لمجموعة من المدراس في لواء الأغوار الجنوبية حسب ما تتطلبه الحاجة لذلك. 

وأكد خالد الخطبا منسق مكتب هيئة شباب كلنا في لواء الاغوار الجنوبية على جهود المتطوعين المشاركين في هذا العمل، وقدم جزيل شكره للمتطوعين لانجاز هذا العمل على اكمل وجه.