عروض المركبات التجارية HD65
CAB

ورشة بعنوان “أفضل الطرق لعقد الامتحانات الالكترونية على منصة Teams” في الجامعة الهاشمية

18 يناير 2021
ورشة بعنوان “أفضل الطرق لعقد الامتحانات الالكترونية على منصة Teams” في الجامعة الهاشمية

وطنا اليوم – عَقَدَتْ عمادة التطوير الأكاديمي والتواصل الدولي في الجامعة الهاشمية، ورشة عمل بعنوان “أفضل الطرق لعقد الامتحانات على منصة Teams” لإطلاع أعضاء الهيئة التدريسية على المهارات التقنية الحديثة والمتطورة باستمرار التي تتعلق بالامتحانات الإلكترونية.
وهدفت الورشة إلى رفع جاهزية أعضاء الهيئة التدريسية في مختلف كليات الجامعة فيما يتعلق بعقد الامتحانات على منصة مايكروسوفت تيمز وتزويدهم بالملاحظات واطلاعهم على آخر التحديثات التي حدثت على هذه المنصة وذلك لتجنب أكبر قدر ممكن من المشاكل التي قد تواجههم أثناء عقد الامتحانات الالكترونية على هذه المنصة.
وتحدث عميد التطوير الأكاديمي والتواصل الدولي الأستاذ الدكتور عدنان أبوصرة عن إمكانية عقد دورات أخرى مستقبلاً حول منصات الامتحانات المختلفة مثل المودل ومنصة الامتحانات الإلكترونية الخاصة بالجامعة الهاشمية وبالتنسيق مع كوادر مركز الحاسوب
شارك في الورشة نحو (35) عضو هيئة تدريس وفي نهاية الورشة تم الإجابة عن أسئلة واستفسارات الحضور وأخذ ملاحظاتهم والتغذية الراجعة.
قدم الورشة المهندس عمران أبومرشد من كلية الأمير الحسن للموارد الطبيعية والبيئة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.