مديرية شباب الكرك تطلق المرحلة الخامسة من برنامج مهاراتي

17 يناير 2021
مديرية شباب الكرك تطلق المرحلة الخامسة من برنامج مهاراتي
وطنا اليوم:اطلقت مديرية شباب الكرك اليوم الأحد المرحلة الخامسة من برنامج العاملين مع الشباب “مهاراتي” عبر تطبيق الاتصال المرئي (زووم) بمشاركة 270 شابا وشابة من محافظة الكرك .
وتنفذ المرحلة الخامسة من برنامج” مهارات “بدعم من منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف ” ووزارة الشباب وبالشراكة مع هيئة أجيال السلام للفئة العمرية بين 10 – 24 سنة .
وقال مدير شباب الكرك  الدكتور يعقوب حجازين أن الجلسات عُقِدَتْ إلكترونياً عبر برنامج ( زووم ) بسبب الظروف المتعلقة بجائحة كورونا وتماشياً مع الإرشادات والتعليمات الصحية السائدة .
وأكد الحجازين أهمية البرنامج في صقل مهارات الشباب ليعزز قدرتهم  على تحمل المسؤولية وإكسابهم المهارات لمواجهة الضغوط وحل المشكلات .
وبين رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بمديرية الدكتورة ثروت المعاقبة أن  البرنامج ينفذ في تسعة  مراكز شبابية في الكرك  مبينه كالآتي: (مركز شابات القصر، مركز شابات غور المزرعة، مركز شابات الكرك، مركز شابات أدر، مركز شابات الغوير، مركز شابات المزار،  مركز شباب أدر، مركز شباب عي، مركز شباب مؤاب)  .
حيث أكد منسق المديرية حازم الضمور أن المراكز استهدفت في هذه المرحلة (129 ذكور، 141 اناث) من جنسيات مختلفة (سوريا، مصر، السودان). بالإضافة إلى الفئات المستهدفة من الأردنيين .