النائب ابوحسان تحت القبة ينتقد وزير المياه في نفس الوقت يطالب بالجنسية لعراقي

15 يناير 2021
النائب ابوحسان تحت القبة ينتقد وزير المياه في نفس الوقت يطالب بالجنسية لعراقي

وطنا اليوم – محرر الشؤون البرلمانية:  تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لكتاب خطه النائب خالد ابو حسان بيده أثناء جلسات مناقشة الثقة يبدو أن الكتاب كان موجه لوزير الداخلية للمطالبة بالاسراع في منح الجنسية الاردنية لمستثمر عراقي. الذي كتب حسب الصورة التي تداولها ناشطون  انه اي المستثمر  استوفى كافة الشروط والاجراءات للحصول على الجنسية.

وقد عصفت مواقع التواصل بتعليقات تتحفظ وطنا اليوم عن نشرها لما تحمله من ابتذال لشخص ابوحسان والطريقة التي سلكها ابو حسان والذي يرأس لجنة الاستثمار في المجلس لتنفيذ مصلحة شخصية لاحد المستثمرين، والمفارقة أثناء جلسة منح الثقة.

وتساءل المراقبون كيف ينتقد ابوحسان وزير ميداني نشيط مثل وزير المياه والري معتصم سعيدان، لم تسجل بحق وزارته اية ملاحظة لغاية اللحظة في حين يطالب لمستثمر بعينه والاصل ان يكون نائبا ممثلا لكافة المستثمرين في الاردن من مختلف المنابت والاصول كونه يرأس لجنة الاستثمار وان تمر مطالبه بالطرق الرسمية وقنواتها وليس بكتاب اعتبر للضغط على الوزير لمنح المستثمر الجنسية بالوقت الذي تطالب الحكومة به النواب بمنحهم الثقة .

فيما يبدو الجميع ينتظر رئيس لجنة الاستثمار في مناقشات الموازنة لرصد ما ستؤول اليه مناقشات وخطابات رئيس اللجنة المرتبطة بمناقشة عميقة للموزانة.