عروض المركبات التجارية HD65
CAB

#عاجل العايد: الغاء حجر القادمين عبر المطار.. والابقاء على الحظر الليلي

13 يناير 2021
#عاجل العايد: الغاء حجر القادمين عبر المطار.. والابقاء على الحظر الليلي

وطنا اليوم:قال وزير الدّولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد، الأربعاء، إن التوجّه لفتح القطاعات يأتي في ضوء التحسّن الذي طرأ على الوضع الوبائي وبالتزامن مع بدء برنامج التطعيم ضدّ فيروس كورونا.
وأعلن إبقاء العمل بساعات الحظر الليلي المعمول بها حاليا.
وزير الدّولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد: إلغاء الحجر المنزلي للمسافرين القادمين ممن تظهر نتيجة فحوصاتهم في المطارات الأردنية سلبية، مع التأكيد على التزام المصابين الذين تظهر نتيجتهم إيجابية بالعزل المنزلي.

وزير الدّولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد: زيادة أعداد القادمين عبر جسر الملك حسين وحدود المدوّرة إلى 300 شخص يومياً، بدلا من 150 شخصاً، وبحسب تعليمات تعلنها وزارة الداخلية.

وزير الدّولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد: إزالة أي محددات على أعداد الرحلات الجويّة في المطارات لتعمل بكامل طاقتها الاستيعابية، ابتداء من تاريخ 20/1/2021.

وزير الدّولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد: ستقوم الفرق الرقابيّة بتشديد إجراءاتها للتفتيش على مدى التزام الأفراد والمنشآت بسبل الوقاية وتطبيق العقوبات بحقّ المخالفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.