عروض المركبات التجارية HD65
CAB

ديما وشذى يكسبن لقب توأم التاجر الصغير

13 يناير 2021
ديما وشذى يكسبن لقب توأم التاجر الصغير

وطنا اليوم _ الإنفلونسر ديما وشذى أشتركن في التاجر الصغير لأربعة سنوات الذي بدوره ساعد على تطوير مهارتهن في التعامل مع الزبون وتحمل المسؤولية، مما ساعد على مضاعفة كميات البيع من البضائع التي يعملن عليها ليل ونهارا.
وفيما يتعلق بالتاجر الصغير أشارت التوأم أنها كانت مدته أربعة أيام كل سنة بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتنمية المشاريع، بشريطة أن يأتي كل فريق مشترك بصنع شيء مميز وبيعه، لافتتا إلى أنهما قاما ببيع كميات هائلة مع فريقهن ولقبوا بتوأم التاجر الصغير.
وأضافت التوأم إلى أنهن حققن أرباح كبيرة من خلال بيع البضائع مما شجعهن على بذل جهود أكبر لتحقيق المزيد من الربح والتقدم في مجال عملهن، ويحرصن التوأم دائما على متابعة محلهن التجاري والتأكد من عدم نقص أي مستلزمات قد يحتاجن إليها في اليوم الثاني وتحضير ما يتطلب من البضاعة.
وشددن التوأم على إصرارهن منذ اليوم الأول من دخولهن عالم الفاشن والموضة والأمومة بأن يحققن طموحهن بأن يكون لهن علامة تجارية خاصة بهن حتى يستطعن بيع منتجاتهن الخاصة

Ionic

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.