كورونا يصيب ميشال أبو سليمان

11 يناير 2021
كورونا يصيب ميشال أبو سليمان

وطنا اليوم – طغت أخبار الإصابات القياسيّة بوباء كورونا في لبنان مؤخراً على ما عداها من أخبار فنيّة وسياسيّة واجتماعية نظراً للكارثة الصحيّة التي يشهدها لبنان وسط عجز المستشفيات عن استقبال المزيد من أعداد المصابين بكورونا وإنهاك الطواقم الطبية والجسم التمريضي، وعلت أصوات المعترضين من استهتار بعض المواطنين غير الآبهين بكورونا وعواقبه، فخرجوا وأمضوا سهرات العيد ومنها سهرة رأس السنة في أماكن وصالات مكتظة ما رفع بشكل تصاعديّ أعداد المصابين ومن بينهم مواطنون وفنانون.

 

وهذا ما حصل مع الفنان ناجي الأسطا الذي أعلن إصابته بكورونا عبر حسابه الرسمي على “تويتر” فكتب “نتيجة ال pcr طلعت من كم يوم إيجابية وبلّغت كل المقربين اللي خالطتهن.. فترة صعبة وبتمرق على خير إن شاء الله.. انتبهوا على حالكن”.

 

بدوره، كشف الممثل ميشال أبو سليمان عن إصابته بكورونا عبر تسجيل صوتي أوضح فيه أنه لا يعلم من أين وكيف التقط العدوى، ورجّح أن يكون قد التقطها بسبب اختلاطه خلال فترة العيد بتوزيع بعض الحاجيات الأساسية على عائلات محتاجة. ودعا أبو سليمان اللبنانيين إلى التنبّه جيّداً لأننا لا نعرف كيف يصل إلينا الفيروس على الرغم من أخذنا الاحتياطات كافة. وختم: “انتبهوا على نفسكم”.