في احدى الدول موظفة #ماكدونالدز تفعل شيء مقزز قبل تقديم “البطاطس المقلية”

8 يناير 2021
في احدى الدول موظفة #ماكدونالدز تفعل شيء مقزز قبل تقديم “البطاطس المقلية”

 

 

وطنا اليوم – تتبع المطاعم أفضل أنظمة النظافة العامة من أجل تقديم خدمة صحية للجميع، ولكن بعض التصرفات الشخصية قد تسيء إلى ذلك، إذ تم تصوير موظفة تعمل في ماكدونالدز وهي تضع يدها داخل سروالها قبل أن تقوم بصنع “البطاطس المقلية” للعميل، الأمر الذي أثار غضبًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وانتشر فيديو قصير منذ ذلك الحين على موقع مشاركة الفيديوهات “TikTok”، يظهر فيه سيدة شقراء ترتدي زي “ماكدونالدز” تقف في المطبخ، بينما تصل إلى الجزء الخلفي من بنطالها بأصابعها في الوقت الذي يسألها “الزبون” عن طلبه، وتخرج الموظفة الشقراء يدها قبل استخدامها لتقطيع البطاطس وتسليم الرجل طعامه.

 

 

 

ووفقًا لموقع صحيفة “ديلي ستار” البريطاني، ظهر في مقطع الفيديو العميل وهو يسأل الموظفة وبدا من لهجته أنه يمزح معها: “معذرة سيدتي، هل يمكنني الحصول على أكبر كمية ممكنة؟ بينما أجابته العاملة قبل وضع الوجبة الخفيفة المالحة في “علبة” ماكدونالدز للبطاطس المقلية الحمراء الشهيرة بصوت صارم:

وعندما أدرك ما كانت تفعله، يمكن سماع الذكر يقول بتعجب: “ياللهول ماهذا الذي يحدث؟”، وتمت مشاركة من قبل الكثيرين، وشاهده أكثر من 2.4 مليون مرة، وانهالت التعليقات على المقطع التي تعكس إشمئزاز جميع الناس من تصرف الموظفة.

 

 

 

وعلق أحد المستخدمين قائلاً: “حتى لو كانت مزحة، فإنها تجعل ماكدونالدز تبدو سيئة إذا جعلت الناس يفكرون في نوع الموظفين الذين يتم تعيينهم هناك”، بينما أضاف ثاني: “حسنًا، هذه الموظفة فعلت أمر بشع ثم لمست البطاطس المقلية الأخرى وأعطتها لشخص ما، آمل أن يتم طردها”، في الوقت نفسه صاح مشاهد آخر ساخط: “لن أذهب إلى ماكدونالدز مرة أخرى”.

 

وكتب رابع: “شخص ما اتصل برونالد على الهاتف الآن”، وقال صاحب الحساب كيلسي عن الفيديو في التعليقات: ‘التقط هذا الفيديو عام 2016 على سبيل المزاح. لقد أغلقنا للتو ليلاً واضطررنا إلى تفكيك كل شيء لتنظيفه، إن الأمر بالكامل كان على سبيل المزاح