عروض المركبات التجارية HD65
CAB

الأرصاد تكشف الحالة الجوية لأربعة أيام .. وتوضيح بشأن موعد المنخفض

8 يناير 2021
الأرصاد تكشف الحالة الجوية لأربعة أيام .. وتوضيح بشأن موعد المنخفض

قالت إدارة الأرصاد الجوية ان الأجواء العامة ستكون باردة نسبيا في معظم مناطق المملكة، ولطيفة في الاغوار والبحر الميت والعقبة.

وأضافت ادارة الارصاد ان الرياح ستكون جنوبية شرقية وهي معتدلة السرعة وتنشط احياناً، اما ليلاً فقد تكون الأجواء باردة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

اما السبت فقد تبقى الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتستمر الأجواء الأحد، باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة

اما يوم الاثنين، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

والجدير الذكر ان المملكة ستتأثر، بمشيئة الله، بمنخفض جوي خلال منتصف الشهر الجاري كما تشير الخرائط الجوية، ومن المتوقع ان تهطل أمطار غزيرة وزخات ثلجية خلال النصف الثاني من الشهر.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 17 – 6 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 13 – 4، وفي مرتفعات الشراة 17 – 3، وفي مناطق البادية 18 – 5، وفي مناطق السهول 17 – 7، وفي الاغوار الشمالية 25 – 10، وفي الأغوار الجنوبية 27 – 12، وفي البحر الميت 26 – 12، وفي خليج العقبة 25 – 13 درجة مئوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.