مركز شابات الطيبة في الكرك يطلق مبادرة بعنوان (مدلي إيدك)

5 يناير 2021
مركز شابات الطيبة في الكرك يطلق مبادرة بعنوان (مدلي إيدك)
وطنا اليوم: اطلق مركز شابات الطيبة في الكرك يطلق مبادرة بعنوان (مدلي إيدك)حيث تحدثت رئيسة المركز مي البطوش عن أهم البرامج والمبادرات الشبابية التي يحتضنها المركز وأهم الفئات العمرية  التي يعمل المركز على استقطابها وهي من 12_30 سنه للذكور والإناث بالإضافة إلى تخصيص برامج خاصة لسيدات المجتمع المحلي لأن المركز يعد المتنفس الوحيد لبلدة الطيبة. 
وتحدثت المتطوعه  نور البطوش عن المبادرة وهدفها وهو التعبير عن رفض العنف  بكافة أشكالة من خلال روسومات تصور الألم الجسدي والنفسي الناتج عن هذا  السلوك  وخاصة العنف الموجه  للمرأه والطفل.
وتحدثت الفنانه العنود البطوش عن اللوحات الفنية لأشخاص تعرضوا للعنف ولمسنا معاناتهم وتعاطف المجتمع  مع قضاياهم  التي هزت الرأي العام والغاية من المبادره هو دراسة الواقع المجتمعي وتسليط الضوء لمعالجتها من خلال الفن .
ووضح رئيس  قسم الإعلام والعلاقات العامة بمديرية شباب الكرك الدكتورة ثروت المعاقبة أن المديرية تسعى الآن في بداية العام إلى تسليط الضوء على البرامج  والمبادرات الشبابية الهادفة التي يمكن أن تساهم في تطوير عمل المراكز الشبابية و استقطاب  الكفاءات والخبرات  الشبابية التي يمكن أن ترشق العمل التطوعي والمجتمعي.