بنك صفوة
CAB

إلغاء قرار إيقاف محمد رمضان نهائيًا عن التمثيل

5 يناير 2021
إلغاء قرار إيقاف محمد رمضان نهائيًا عن التمثيل

أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر، قرارًا جديدًا بشأن قضية النجم محمد رمضان، بعد وقفه عن التمثيل في مصر بسبب قيامه بنشر صور له مع نجوم إسرائيليين على أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقررت لجنة التحقيق الخاصة بنقابة المهن التمثيلية، بقيادة مستشار مجلس الدولة، محمد كمال سلام، حفظ أوراق القضية وإلغاء قرار إيقاف محمد رمضان نهائيا من التمثيل في مصر، على أن يتم الاكتفاء بفترة إيقاف محددة.

ولم يتم تحديد الفترة التي من المقرر إيقاف فيها النجم المصري عن التمثيل في مصر. تاركة تساؤلات عدة لدى المتابعين، بشأن إمكانية لحاق الفنان محمد رمضان بالموسم الرمضاني المقبل.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على منصة “تويتر”، صورة من نص القرار. كما أعاد نشر رسائل متابعيه الذين وجهوا له التهاني بالعودة إلى التمثيل من جديد.

وقد أعلن محمد رمضان عن إطلاق أغنية جديدة بمناسبة العام الجديد 2021؛ إذ نشر مقطع فيديو من الأغنية عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وعلق عليه قائلًا: “كل سنة وأنتم مبسوطين وبكامل قوتكم بكرة بإذن الله أغنية السنة الجديدة يلا بينا على قناتي الرسمية على يوتيوب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.