تفاصيل مروعة لمقتل فتاة بعد تعرضها للتحرش وسحلها في مصر

15 أكتوبر 2020
تفاصيل مروعة لمقتل فتاة بعد تعرضها للتحرش وسحلها في مصر

وطنا اليوم:في واقعة تقشعرّ لها الأبدان، وهزّت الشارع المصري، لقيت فتاة تبلغ من العمر 24 عاما حتفها بمنطقة المعادي في مصر، على يد شخصين بعد محاولتهما سلبها.
وقالت النيابة العامة المصرية إنها تلقت بلاغا من غرفة عمليات النجدة بقسم شرطة المعادي، جنوب القاهرة بوفاة الضحية، وأن شاهدا قد أبلغ الشرطة برؤيته سيارة (ميكروباص بيضاء اللون) يستقلُّها اثنان، انتزع مُرافِق سائقِها حقيبةَ المجني عليها منها، ممَّا أدى إلى اصطدامها بسيارة متوقفة ومن ثَمَّ وفاتها.
وكشفت النيابة العامة أنه بعد معاينة جثة الضحية، تبين إصابتها بأنحاء متفرقة من جسدها.
كما تمكنت النيابة العامة من الحصول على خمسة مقاطع مرئية من كاميرات المراقبة المُطلة على موقع الحادث، والتي تبيَّن من خلالها مرورُ السيارة التي استقلها المتهمان بسرعة فائقة.
وبحسب شاهد رأى المجني عليها في صحبة أخرى تتحدثان بالقرب من السيارة حيث عثرت النيابة العامة على آثارٍ دماء بالقرب منها.
وقالت النيابة العامة إن المجرمان فرّا بحقيبة الضحية، بينما ابتعدت الفتاة التي كانت بصحبتها أثناء وقوع الحادث، وأضاف بأن المجني عليها قد مكثت قرابة نصف ساعة بمكان الحادث حتى قدوم سيارة الإسعاف، ثم فارقت الحياة.
وقررت النيابة العامة بعد استكمال التحقيقات استدعاء الفتاة لسماع شهادتها، وتكليف الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية ببيان الأفعال المادية الظاهرة بالمقاطع المأخوذة من آلات المراقبة للواقعة، وطلبت تحريات الشرطة حول الحادث وضبط مرتكبيه، وجارٍ استكمال التحقيقات.
والأربعاء، ذكرت وسائل إعلام مصرية، إن ثلاثة شبان قاموا بسحل فتاة في العقد الثالث من العمر، بسيارتهم، بعدما تصدت لهم أثناء التحرش بها في منطقة المعادي في العاصمة القاهرة، ما أدى إلى وفاتها.
وعثر الأهالي على جثة فتاة مهتكة الجسد وبها عدة كسور، وتم إبلاغ الشرطة، التي أوضحت تحريات المباحث أنها من سكان المنطقة.