امنية
CAB

مانشستر يونايتد يفوز على أستون فيلا ويتقاسم صدارة الدوري الإنكليزي مع ليفربول

2 يناير 2021
مانشستر يونايتد يفوز على أستون فيلا ويتقاسم صدارة الدوري الإنكليزي مع ليفربول

وطنا اليوم –  تقاسم فريق مانشستر يونايتد صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم مع فريق ليفربول، وذلك عقب فوزه على ضيفه أستون فيلا 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري. وتقدم مانشستر يونايتد بهدف سجله أنتوني مارسيال في الدقيقة 40، وتعادل أستون فيلا بهدف سجله بيرتران تراوري في الدقيقة 56، ثم سجل برونو فيرنانديز الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 61 من ركلة جزاء. ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف ليفربول، الذي يواجه ساوثهامبتون يوم الاثنين المقبل، في المقابل تجمد رصيد أستون فيلا عند 26 نقطة في المركز السادس.

وجاءت بداية المباراة متوسطة المستوى وسرعان ما فرض مانشستر يونايتد سيطرته على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم، في المقابل تراجع فريق أستون فيلا لوسط ملعبه لامتصاص حماس لاعبي مانشستر يونايتد، مع الاعتماد على شن الهجمات المرتدة. وفي الدقيقة العاشرة جاءت أولى الفرص الخطيرة في لمانشستر يونايتد عندما مرر برونو فيرنانديز الكرة إلى أنتوني مارسيال ليسدد كرة قوية من على حدود منطقة جزاء أسون فيلا حولها إيميليانو مارتينيز بصعوبة إلى ركلة ركنية لكنها لم تستغل. و في الدقيقة 13 كاد أستون فيلا أن يفتتح التسجيل عندما مرر ماتي كاش كرة عرضية من الناحية اليمنى قابلها جون ماكجين بتسديدة قوية من داخل منطقة الجظزاء لكن ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد حولها إلى ركلة ركنية لكنها لم تستغل.

وكاد مانشستر يونايتد أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 16 عندما استلم آرون فان بيساكا الكرة داخل منطقة جزاء أستون فيلا من الناحية اليمنى ومرر الكرة إلى خارج منطقة الجزاء ليتركها بول بوجبا إلى فريدريكو سانتوس الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها علت العارضة. بعد تلك الهجمة فرض فريق أستون فيلا سيطرت على مجريات اللقاء وكثف من محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم، مما أجبر فريق مانشستر يونايتد على التراجع لوسط ملعبه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.