مايا دياب تراند على السوشيال ميديا بسبب جرأتها.. هذا ما قالته

30 ديسمبر 2020
مايا دياب تراند على السوشيال ميديا بسبب جرأتها.. هذا ما قالته

وطنا اليوم –  عبرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عن رفضها لأخذ اللقاح المرتقب الخاص بفيروس كورونا، بعد أن سبقها أبناء موطنها راغب علامة، وهيفاء وهبي.

وكتبت الفنانة اللبنانية، عبر تويتر: “ما تتسرّعوا وتريّثوا، اللقاح ليس بمعجزة، ارجعوا بالتاريخ إلى الوراء، وشوفوا كم استغرق من الوقت أسرع لقاح وُجد لمرض؟!”.

واضافت: “مش أقل من 4 لـ 6 سنوات، وحتى الساعة معظم اللقاحات تخضع لتعديلات بتركيبتها، لسنا حقل تجارب، اللقاح بدائي جداً وعلينا تنوير عقول الناس، لا تضعوا الموت والسم في أجسادكم”.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع رأيها العلمي وانقسمت التعليقات بين مؤيد وساخر، ونجحت في ان تصبح تراند ليس فقط بتصريحها الجريء انما ايضا بسبب الاطلالة التي اختارتها للاحتفال بالكريسماس.

واختارت مايا فستانا طويلا احمر اللون بتصميم بسيط وواسع من الاسفل ويخلو من التطريزات والفتحات، واكملت اطلالتها بما يشبه قرون الغزال من الخشب فوق رأسها، الامر الذي احدث ضجة كبيرة بين المتابعين، الذين اثنوا على جرأتها ومدحوا قدرتها على الابتكار والتغيير.

من جهة ثانية، أطلقت مايا أغنية منفردة جديدة باللهجة المصرية بعنوان “دوب” وهي رومانسية، تعاونت بها مع الملحن المصري مدين، ومن كلمات الشاعر أمير طعيمة وتوزيع هادي شرارة.