بنك صفوة
CAB

مي العيدان تهاجم لطيفة: عمرك 59 سنة وتتكلمي عن الإنجاب!

27 ديسمبر 2020
مي العيدان تهاجم لطيفة: عمرك 59 سنة وتتكلمي عن الإنجاب!

وطنا اليوم –  أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان الجدل من جديد بسبب تعليق جرئ بحق الفنانة التونسية لطيفة ردا على تصريحاتها حول رفضها الإنجاب.

وكانت الفنانة لطيفة قد أطلقت هذا التصريح خلال حلولها ضيفةً على برنامج “منا وجر” الذي يعرض على قناة MTV اللبنانية.

وقالت رداً على سؤال عن التبني “أنا لو حبيت اتبنى كنت أنجبت وهي مسؤولية كبيرة جدا وأنا مش قدها، إنك تكوّن شخص وتعلمه وتربيه وتخليه في أحسن صحة صعب”، وأضافت “الإنجاب قرار شخصي ومش ندمانة عليه على العكس أنا فرحانة بأولاد اخواتي ماليين علي الدنيا وبشوفهم وقت اللي ممكن أشوفهم رب العالمين لا يعطي الواحد كل شيء، أنا بحب أركز بما منحني إياه ربنا، أعطاني موهبة أصقلتها ودرستها حبيتها وأحبها”

وأعادت مي العيدان نشر تصريح لطيفة وعلقت عليه “لطيفه التونسيه: ارفض الإنجاب لانها مسؤوليه، عمرك ٥٩ سنه و تتكلمين عن الإنجاب”.

وقد نال هذا التعليق موجة واسعة من الانتقادات واعتبره الكثيرون تنمر بحق الفنانة التونسية وهجوما غير مبرر من مي العيدان.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تهاجم فيها مي العيدان فنانين وكان آخرهم الفنان أحمد بدير الذي شنت عليه هجوم غير مبرر بعدما شاركت صورة له وابنته سارة عبر حسابها على Instagram ساخرة من إطلالته “صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع”، ووصلت الأزمة بينهما إلى ساحات المحاكم على الرغم من اعتذار العيدان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.