عروض المركبات التجارية HD65
CAB

د. هناء الشلول تستلم الملف القضائي للأسر الفقيرة في إقليم الشمال وتوكيل محامين مجانا

24 ديسمبر 2020
د. هناء الشلول تستلم الملف القضائي للأسر الفقيرة في إقليم الشمال وتوكيل محامين مجانا

وطنا اليوم – تسلمت الدكتورة هناء الشلول مساعد عميد كلية الآداب في جامعة جدارا ملف الفقراء والمحتاجين الذين لا يستطيعون رفع قضايا ومتابعة حقوقهم القانونية في المجال المالي او الشرعي ، أمام المشتكي عليه، فتولت الشلول مهمة تسجيل اسمائهم ومتابعتهم، على مستوى اقليم الشمال ، ضمن مهامها في جمعية ديار العز للحقوق والحريات مقرها في عمان .


فكانت جمعية ديار العز للحقوق والحريات برئاسة الاستاذة صباح ابو العز ، والهئية الإدارية العليا ، فقد تقرر وضع قضايا الفقراء والمحتاجين ضمن كوادر المحاميين والترافع عنهم مجانا فللمطالبة بحقوقهم الشرعية والقضايا المالية ، والاستشارات القانونية مجانا ، فعلى الأسر الفقيرة والمحتاجين في إقليم الشمال التواصل مع الدكتورة هناء الشلول عبر صفحة الفيس بوك ( د. هناء الشلول صوت الشباب ) لتعبئة النموذج الخاص ومتابعة أمورهم على يد أمهر المحاميين .


وهذه الفكرة انطلاقًا لتحقيق العدالة المجتمعية والتكافل المجتمعي في توفير بيئة تشاركية حقيقية واعطاء حقهم في الحصول على حقهم

صفحة الدكتوره هناء شلول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.