عروض المركبات التجارية HD65
CAB

الفلاحات لوطنا اليوم الاحزاب جميعها خسرت خسارة متوقعة ولكنها فاضحة في الانتخابات النيابية

24 ديسمبر 2020
الفلاحات لوطنا اليوم الاحزاب جميعها خسرت خسارة متوقعة ولكنها فاضحة في الانتخابات النيابية

وطنا اليوم – قال الشيخ سالم الفلاحات نائب الأمين العام لحزب الشراكة والانقاذ والمراقب العام السابق للإخوان المسلمين، في حديثه لوطنا اليوم حول شكل مجلس النواب التاسع عشر وإمكانيات تعاطيه مع الملف المحلية والاقليمية، بأن هذا المجلس جاء بعد ثبات فشل قانون الانتخاب “الصوت الواحد” وتجلياته فكان افرازه معلوما قبل الانتخابات اضافة الى الاجواء الموبوءة التي رافقت العملية الانتخابية و منها شراء الذمم بالمال والوعود والترغيب والترهيب.

وأضاف الفلاحات لوطنا اليوم، حول غياب دور الأحزاب السياسية عن المجلس التاسع عشر بانه وفي ظل غياب اي دور للاحزاب السياسية سوى اغرائها بالمال مفابل الترشح مجرد الترشح فخسرت جميعها خسارة متوقعة ولكنها فاضحة.

وقال الشيخ الفلاحات في معرض حديثه لوطنا اليوم، لم ولن اتفاجأ، ويَكذب اي سياسي او حزبي بادعائه المفاجأة بنتيجة الانتخابات  والاداء الرقابي والتشريعي.

وحول قدرة المجلس الحالي على التعاطي مع الملفات الإقليمية والمحلية أشار الفلاحات إلى أن المجلس الحالي غير قادر الا على التمتع بجزء من الضرائب التي يدفعها المحتاجون اليها لمعاشهم لكن ضريبة المبيعات وعشرات الضرائب يدفعها حتى المتعطلين عن العمل.

Ionic

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.