عروض المركبات التجارية HD65
CAB

رفع الطاقة الاستيعابية العامة لجامعة اليرموك

17 ديسمبر 2020
رفع الطاقة الاستيعابية العامة لجامعة اليرموك

وطنا اليوم –  قال رئيس جامعة اليرموك الدكتور نبيل هيلات إن قرار مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته التي عقدت مؤخرا، بالموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية لجامعة اليرموك لتصبح (39,037) طالباً وطالبة، يمنح الجامعة فرصة للتوسع إنشاء كليات جديدة و طرح برامج أكاديمية نوعية في مختلف الأقسام بما يلبي طموحات الشباب الأردني والعربي على حد سواء، ويواكب التغيرات التي تفرضها الثورة التكنولوجية على مختلف نواحي الحياة الأمر الذي ينعكس على تغيير متطلبات سوق العمل.

وأشار إلى أن الجامعة تحرص على الالتزام بمعايير الاعتماد وضمان الجودة لمؤسسات التعليم العالي الأمر الذي يعزز تنافسية الجامعة على المستوى المحلي واللإقليمي والدولي وخاصة بعد التغييرات التي شهدها قطاع التعليم العالي في عصر العولمة والتطور التكنولوجي.

وشدد على أن جامعة اليرموك وضمن خططها المستقبلية تسعى للحصول على الاعتماد الدولي لمختلف البرامج التي تطرحها، بما يسهم في استقطاب الطلبة من خارج الأردن، ورفع مستوى العملية التعليمية والبحثية في الجامعة وتعزيز القدرات العلمية لدى طلبتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.