عروض المركبات التجارية HD65
CAB

مناصب شاغرة بعد أداء حكومة الخصاونة اليمين الدستورية

12 أكتوبر 2020
مناصب شاغرة بعد أداء حكومة الخصاونة اليمين الدستورية

وطنا اليوم:مع صدور الإرادة الملكية السامية بالموافقة على حكومة د. بشر الخصاونة،الاثنين، شغر أربعة مقاعد في مجلس الأعيان، ومواقع الأمين العام للهيئة الخيرية الهاشمية، وأمين عام المجلس الاقتصادي والاجتماعي، والناطق الرسمي باسم لجنة الأوبئة.
وصدرت الإرادة الملكية بتعيين ابراهيم مشهور الجازي وزيرا للدولة لشؤون رئاسة الوزراء، ليشغر موقعه في مجلس الأعيان، بالإضافة لأمية طوقان الذي غادر المجلس إلى الحكومة بموقع نائب رئيس الوزراء ووزير دولة للشؤون الاقتصادية، أميه طوقان، ومدير الدرك السابق توفيق الحلالمة الذي استلم زمام الأمور في وزارة الداخلية، كما استلم توفيق كريشان حقيبة الإدارة المحلية.
كما يشغر موقع الأمين العام للهيئة الخيرية الهاشمية بعد تكليف أيمن المفلح بحقيبة وزارة التنمية الإجتماعية، وموقع أمين عام المجلس الاقتصادي والاجتماعي بعد تعيين محمد سلامة فارس النابلسي وزيرا للشباب.
كما دخل الدكتور نذير عبيدات إلى الحكومة بعد تكليفه بوزارة الصحة ليترك موقعه كعضو وناطق اعلامي باسم اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.