عروض المركبات التجارية HD65
CAB

سالبا صيدلية الجبيهة بقبضة الأمن

3 ديسمبر 2020
سالبا صيدلية الجبيهة بقبضة الأمن

وطنا اليوم _محمد ملكاوي _ألقت الأجهزة الأمنية اليوم الأربعاء  القبض على الشخصين اللذين قاما بسلب إحدى الصيدليات في منطقة الجبيهة أمس الثلاثاء.

وقال مصدر أمني ـ”جراسا” أن  بلاغاً ورد للعاملين في البحث الجنائي امس بدخول شخص مجهول وملثم لاحدى الصيدليات شمال العاصمة والاعتداء على الموظف داخلها وسلب مبلغ 180 ديناراً تحت التهديد .

واضاف  انه شُكِل فريق تحقيق خاص في ادارة البحث الجنائي ، حيث تمكن من خلال مع المعلومات والادلة من مسرح الجريمة من تحديد هوية المشتبه به الرئيسي في القضية وهو شخص من ذوي الاسبقيات الجرمية وبوشر البحث عنه .

وأشار الى  انه جرى مساء هذا اليوم تحديد مكانه داخل احدى المركبات وجرت مداهمته والقاء القبض عليه وبرفقته شخص اخر تبين انه شريك له في ارتكاب الجريمة واعترفا بارتكابها وتقاسم المبلغ المالي مناصفة وضُبط بحوزتهما سلاح ناري ( مسدس ) وجزء من المبلغ المسلوب وسيتم احالة القضية للقضاء.

يذكر أن إحدى الصيدليات في منطقة الجبيهة تعرضت لعملية سلب تحت تهديد السلاح أمس الثلاثاء ، حيث دخل مجهول الى الصيدلية وقام بالاعتداء على الموظف وسلب مبلغ مالي تحت تهديد السلاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.