عروض المركبات التجارية HD65
CAB

زواتي والاكتشاف الذي تناقلته وسائل الإعلام وأثار سخرية الشارع

2 ديسمبر 2020
زواتي والاكتشاف الذي تناقلته وسائل الإعلام وأثار سخرية الشارع

وطنا اليوم – محرر الشؤون المحلية: لاتزال وزيرة الطاقة هالة زواتي تطلق تصريحاتها المثيرة للجدل  بين الفينه والاخرى، حيث طالعتنا قنوات التلفاز قبل يومين بلمع الاخبار وشريط العاجل لاكتشاف عظيم استحوذ اهتمام هذه المحطات حين قالت زواتي وهنا اقتبس ” الكاز مهم للأردنيين”، عن أي حالة وصلت اليه الاستراتيجية الحكومية بتصريحات إثارة سخرية الشارع.

لم تكن تصريحات زواتي هي الأولى كما لم تكن الأخيرة، حيث سبق وأن قالت معاليها ” إن الطاقة الشمسية خيار استراتيجي للدولة” وهنا يبدو للوهلة الأولى ان هذا التصريح جاء في سياقه لكن الملفت ان الوزيرة التي تحدثت عن خيار الطاقة الشمسية الاستراتيجي قد غابت عن مؤتمر شرق المتوسط للطاقة دون معرفة الأسباب، فيما تستمر زواتي في كل خروج إعلامي لها باثارة استهجان الشارع بتصريحات تعكس مدى الانفصال عن الواقع، وحالة الانفصام السياسي التي تعيشها بعض وزارات الدولة.

ثمة تصريح سابق أيضاً، صدر عن زواتي استخفت فيه بعقول الأردنيين حين أعلنت ان الاردن سيصدر الكهرباء إلى دول الجوار، ونكأت زواتي جراح الأردنيين حين أعلنت ان الاردن سيبدأ بانتاج الكهرباء من الصخر الزيني منتصف 2020،  أصبحنا على مشارف 2021 ولازلنا معاليك ننتظر ان نرى النور قد خرج من رحم الصخر الزيتي، وبالمحصلة اكتشاف زواتي الذي تناقلته لمع الاخبار حول “أهمية الكاز” قد عكس ضحالة الفكر الاستراتيجي لبعض الوزراء ومدى انفصالهم عن الواقع، ويؤكد الفارق بين الواقع والمأمول.

Ionic

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.