الفيصلي يؤجل البت في توصية أبو عابد

16 مايو 2022
الفيصلي يؤجل البت في توصية أبو عابد

وطنا اليوم – اطلعت اللجنة المؤقتة للفيصلي الأردني، على متطلبات فريق كرة القدم خلال المرحلة المقبلة، بما يضمن توفير كل عناصر النجاح لمسيرته.

 

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها اللجنة برئاسة عطوفة جهاد القطيشات، وحضور كافة الأعضاء.

 

وتخلل الاجتماع، الاستماع إلى شرح قدمه المدير الفني جمال أبو عابد حول مسيرة الفريق، وأهم المتطلبات خلال المرحلة المقبلة.

 

وتم مناقشة توصية أبو عابد بإجراء تعديل على منصب المدير الإداري للفريق والاستعانة بحاتم عقل المدير الإداري الحالي، ضمن الجهاز الفني، وتقرر إرجاء البت في ذلك الأمر إلى مرحلة لاحقة.

 

وكان أبو عابد قد أوصى بتعيين ثامر العدوان مديرًا إداريًا لفريق كرة القدم، وتعيين حاتم عقل مساعدًا له.

 

وشددت اللجنة في اجتماعها وفقًا للمركز الإعلامي للنادي، على أن أي قرار سيكون في مصلحة الفريق، مع التركيز على المتطلبات التي تخدم مسيرة الفريق وتطلعاته نحو منصات التتويج.

 

وأكدت اللجنة دعمها وثقتها في الجهاز الفني واللاعبين، وحرصها على تسخير الجهود لتوفير متطلبات النجاح تماشيًا مع طموحات الجماهير الوفية.

 

واطلعت اللجنة على واقع قطاع الفئات العمرية للنادي والصعوبات والمتطلبات الرئيسية، وكلفت جميل خزاعلة مدير القطاع، بالتنسيق مع أمين السر عادل الشوبكي لإعداد التصور الكامل حول المرحلة المقبلة وعرضه أمام اللجنة في الجلسة المقبلة.

 

وناقشت اللجنة أيضًا، مجموعة من الافكار الاستثمارية الكفيلة بتوفير المردود المالي، وكلفت زيد مزاهرة رئيس لجنة التسويق، بدراسة الأفكار والتوجهات لحين البدء في تنفيذها بأسرع وقت.

 

وتقرر مخاطبة اتحاد كرة القدم لطرح جزء من تذاكر مباريات الفريق عبر نقاط البيع المباشر، بجانب الشراء الإلكتروني بما يسهل عملية حصول الجماهير على التذاكر، خاصة وأن الأسباب التي دفعت إلى اقتصار الأمر على الجانب الإلكتروني جراء كورونا، تلاشت مع العودة إلى السعة الجماهيرية الكاملة للملاعب.