مجلس نقابة المهندسين المنتخب يستقبل المهنئين بمناسبة فوزه بالانتخابات

16 مايو 2022
مجلس نقابة المهندسين المنتخب يستقبل المهنئين بمناسبة فوزه بالانتخابات

وطنا اليوم – استقبل نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، ونائب النقيب المهندس فوزي مسعد، وأعضاء مجلس نقابة المهندسين المنتخب المهنئين بمناسبة فوزهم في انتخابات مجلس النقابة التي جرت الجمعة الماضي للدورة للدورة التاسعة والعشرين “2022-2025”.

وكان المهندس أحمد سمارة الزعبي نقيب المهندسين الاردنيين المنتخب واعضاء المجلس الجديد في مقدمة المستقبلين في حفل تقبل التهاني الذي أقيم مساء اليوم في مجمع النقابات المهنية.

وبانتخاب مجلس نقابة المهندسين في 13 ايار الماضي، تكون النقابة قد انهت من المراحل الأربع لانتخاباتها، التي بدأت بانتخاب مجالس الفروع في المحافظات، ثم انتخابات الشعب الهندسية، والتي تلتها انتخابات هيئة المكاتب والشركات الهندسية، وانتهاء بانتخابات مجلس نقابة المهندسين.

يذكر أن انتخابات مجلس نقابة المهندسين جاءت على النحو التالي: فاز المهندس أحمد سمارة الزعبي بمركز نقيب المهندسين للدورة الثانية على التوالي بينما فاز بمركز نائب النقيب المهندس فوزي مسعد.

وفاز بعضوية مجلس النقابة عن شعبة الهندسة المدنية كل من الدكتور بشار الطراونة والمهندس معتز الشوارب، وفاز المهندس عماد الدباس عن شعبة الهندسة المعمارية كما فاز عن شعبة الهندسة الميكانيكية الدكتور إبراهيم العدوان، وفاز عن شعبة الهندسة الكهربائية كل من الدكتور علي الخوالدة والمهندس محمود سلامة، كما فاز المهندس لؤي الرمحي عن هندسة المناجم والتعدين ، والمهندس محمد المحاميد عن شعبة الهندسة الكيميائية.