الإسلامي البارز حمزة منصور يُعلق على اغتيال “شيرين ابوعاقلة”

15 مايو 2022
الإسلامي البارز حمزة منصور يُعلق على اغتيال “شيرين ابوعاقلة”

وطنا اليوم – كتب الاسلامي البارز وعضو اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية سابقا #الشيخ_حمزة منصور، على مجموعة (جروب) وطنا اليوم الاخباري في تعليق له على اغتيال الصحفية #شيرين_ابوعاقلة تحت عنوان : شيرين ارعبتهم حية وميتة
الاعلامية شيرين ابو عاقلة ارعبت الصهاينة طوال فترة عملها في #قناة_الجزيرة الفضائية عبر كاميرتها وتقاريرها الاعلامية، فكانت مع الشعب الفلسطيني في مدنه وقراه ومخيماته، وكانت دوما حاضرة في المشهد الفلسطيني، تنقل جرائم الاحتلال بالصوت والصورة. وهذا ما يملأ جيش الاحتلال والمستوطنين غيظا وحقدا عليها وعلى رفاقها في المهنة، فهم يريدون استكمال مشروعهم العنصري التوسعي الاحلالي الاجرامي بصمت، فكانت تقاريرها وكاميرتها لهم بالمرصاد، تفضح ارهابهم وعنصريتهم ونازيتهم، فلم يجدوا سبيلا لإسكات صوتها، والتعتيم على الحقيقة الا برصاصة غادرة استهدفتها في وضح النهار.
ويأبى الله تعالى الا ان يفضح جرائم بني صهيون التي لم يسلم منها البشر والشجر والحجر، فكانت رسالة #شيرين ميتة أبلغ منها حية، فقد فتح اعدامها بدم بارد أعين عميا، وقلوبا غلفا، لم يستطع الذين انشأوا الكيان الصهيوني وتعهدوه بالدعم بالمال والسلاح وأمام المنظمات الدولية الا ان يدينوا الجريمة ويستنكروها، ويطالبوا بتحقيق دولي نزيه وشفاف. والجنازة المهيبة التي حظيت بها شيرين هزت الإعلاميين المخلصين وكل صاحب صوت حر، ودفعتهم لمزيد من الجرأة والاقدام لينالوا مثل هذا الشرف. ويبقى الشعب الفلسطيني المجاهد يقدم من التضحيات ما يوفر الفرصة لكل صوت حر وكاميرا شريفة ليحظى بشرف المقاومة بالصوت والصورة إلى جانب الذين يضطلعون بهذا الشرف بالدم الطهور.