عروض المركبات التجارية HD65
CAB

مبادرة فلنتنفس لرفع أداء مناعة الجسم، وزرع الطاقة الايجابية في أنفسنا.

11 أكتوبر 2020
مبادرة فلنتنفس لرفع أداء مناعة الجسم، وزرع الطاقة الايجابية في أنفسنا.

وطنا اليوم – اطلق مجموعة من الشبا مبادرة فلنتنفس لرفع أداء مناعة الجسم، وزرع الطاقة الايجابية في أنفسنا.

#فلنتنفس  هي مبادرة لتطوير النشاط الحيوي المتعلق بالتنفس، حيث ان التنفس هو الحياه .

نتنفس بعمق وطمأنينه ونغمض العينين مع فتح الذراعين ونطلب السعاده والتفاؤل والنجاح بكلمات.

وهي ممارسة حياتيه يوميه لزرع الايجابية والتفاؤل في انفسنا وطرد كل السلبيه المحيطه بنا او داخلنا.

فالايجابية يمكن إكتسابها من خلال التنفس بعمق وطمأنينه، ليكون الاوكسوجين مُحمل بالايجابيه

#فلنتنفس لرفع أداء وفاعلية جهاز المناعة في الجسم، نتنفس بعمق وطمأنيه، فمع التنفس العفوي يكسب الجسم ٧٥ لتر اوكسجين ومع فلنتنفس نكتسب ٥٠٠ لتر اوكسجين، والمخ يستهلك ٢٠٪ من الاوكسجين، وبهذه الكمية يصل الاوكسجين بكميات كافية لجميع أعضاء الجسم ويرفع من فعاليتها.

خذ نفس عميق من الأنف لمدة ٤ ثواني واتركره يصل للبطن لمدة ٧ ثواني مع فتح الذراعين ثم اخرج النفس بكل هدوء من الفم بي ٨ ثواني مع اغلاق الذراعين.

واذا تمكنت من حبس النفس لمدة عشر ثواني داخل الرئتين ، ثم اخرج الهواء بهدوء، اذا تمكنت من اجراء هذا التمرين دون الشعور بأي ضيق او تعب، فبأذن الله انت لا تعاني من اي مشاكل او إلتهابات ، او حتى كورونا والله أعلم.

ونفتح الذراعين لتوسعة القصبات الهوائيه، ليصل الاوكسجين بكميات عاليه الرئتين والمخ، وباقي أعضاء الجسم،وهذه العمليه تؤدي لإسترخاء الانسجه العضليه والاوعيه الدمويه، والحصول على المزيد من الاوكسجين يحمي من الفايروسات والبكتيريا بالتفاعل مع جزيئاتها والقضاء عليها.

فلنتنفس تمنحنا التعامل مع السلبية المحيطه بنا بالتفكير العميق بجميع المعطيات المتاحه.

#فلنتنفس لا تعني تجاهل المشاكل والسلبيات المحيطة بنا بل التعامل معها بكل ايجابية وتفاؤل وهذا هو بداية التغير للأفضل وتحقيق افضل الأهداف التي ترجوها، فالسعاده موجودة والنجاح موجود والتفاؤل موجود، ولكن هل نحن مستعدين استقباله ولدينا الحيز الكافي له

التوتر القلق يقلل المناعة بالجسم، عند التعرّض للتوتر والقلق يبدأ الجسم إنتاج هرمون التوتر المعروف باسم “الكورتيزول” ذلك بهدف تحضير الجسم ليهرب من التهديد الذي يعتقد أنك تواجهه. وإنه يقمع عمل الجهاز المناعي عن طريق خفض كميات البروتين المطلوبة لتحفيز الخلايا المناعية الأخرى في الدفاع عن الجسم. وهذا بدوره يؤدي إلى انخفاض عدد الخلايا المناعية المعروفة باسم الخلايا الليمفاوية ويقلل نسبة المناعة.

#فلنتنفس تُلغي التوتر وتعيد الجسم إلى وضعه الطبيعي المتوازن وترفع نسبة المناعة بالجسم.

يتكون الجهاز اللمفاوي من شبكة من الأنابيب التي تحمل سائلاً مائيـًا صافيـًا، يسمى اللمف. ويأتي اللمف من الدم ويعود إليه في النهاية. ويترك كل من الماء والبروتينات والغذاء المذاب الدم خلال جدر الشعيرات. وهذا السائل، الذي يعرف بالسائل الخلالي، يغسل خلايا أنسجة #فلنتنفس بعمق مما يزيد من عملية دوران السوائل ورفع المناعة وتفعيل عمل الجهاز بنشاط وحيويه أعلى بمراحل من المستوى الطبيعي والله أعلم.

فلنتنفس هي أداه وليست ترياق، هي بداية التغير للافضل والانطلاق للنجاح

#فلنتنفس

ترفع من أداء الجهاز اللمفاوي وتعمل كمضخات لتنشيط الجهاز اللمفاوي وتفعيل نشاطه، لرفع المناعة وتطهير الرئتين والجسم من السموم ومحاربة الفايروسات

فمع التنفس العفوي يصل الاوكسجين الى ربع الرئه العلوي فقط اما مع فلنتنفس يصل الاكسجين لكامل الرئتين محملل بالايجابية والتفاؤل ليصل لجميع اعضاء واجهزة الجسم بكمية كافيه مما يؤدي الى رفع أداء جميع اعضاء الجسم، وكذلك يثر التنفس العميق العصب الحائر بالجسم المسؤول عن الهدوء والطمأنينه.

المهندس حلمي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.