جمعية نور السما الخيرية توزع كسوة العيد على الاطفال والاسر الفقيرة والمعوزة في مادبا وعمان

27 أبريل 2022
جمعية نور السما الخيرية توزع كسوة العيد على الاطفال والاسر الفقيرة والمعوزة في مادبا وعمان

وطنا اليوم – تواصل جمعية نور السما الخيرية نشاطاتها المختلفة في شهر رمضان المبارك فقيبل الشهر الفضيل بدات الجمعية بتقديم طرود الخير الى الاسر المعوزة وافطار الصائم وتوزيع كوبونات الشراء والملابس على الفئات الفقيرة والمحتاجة في مادبا وعمان.
وكسائر الأعوام في العشر الأواخر من الشهر الفضيل تتركز أغلب نشاطات الجمعية على تقديم كسوة العيد للأطفال الايتام والارامل والاسر الفقيرة والمحتاجة.
رئيس جمعية نور السما الخيرية السيد وليد بن طريف قال ان الجمعية وزعت اليوم كسوة العيد على الأطفال الأيتام والمحتاجين والتي تضم تشكيلة واسعة من الملابس التي تناسب الأعمار كافة من الأطفال والعائلات الققيرة .
واكد ابن طريف ان الوضع الاجتماعي الذي نعيشه الآن يتطلب أن نكون مجتمع خير كما اعتدنا في أي ظروف طارئة ومبادرين في تقديم العون والدعم وما كسوة العيد إلا إحدى صور التعاون المجتمعي ولها انعكاسات إيجابية كبيرة كما إن هناك أسرا متعففة وأرامل وأيتام نسعى لحصولهم على كل ما يحتاجونه قبل أيام العيد.

وأشاد ابن طريف بدور الجهات الداعمة للجمعية للقيام بواجبها على اكمل وجه حيث تُعد جمعية نور السما الخيرية من الجمعيات الرائدة و الشيطة في مجال العمل الخيري والانساني مقدماً شكره وتقديره لجميع الحهات الداعمة للجمعية والتي تستهدف فئات الفقراء والمحتاجين والايتام والارامل وتقديم المساعدات لهم.