إجتماع داعم لمشاركة نادي العالية في دوري الدرجة الأولى مادبا

24 أبريل 2022
إجتماع داعم لمشاركة نادي العالية في دوري الدرجة الأولى مادبا

وطنا اليوم – احتضنت مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب مساء اليوم الاجتماع الجماهيري الثاني بحضور شخصيات من محافظة مادبا وخارجها، وذلك ضمن سلسلة اجتماعات لحشد الدعم لمشاركة نادي العالية بدوري الدرجة الأولى التي تأهل لها فريق النادي للمرة الأولى على مستوى محافظة مادبا.
وشهد اللقاء تقديم تبرعات نقدية من الحضور لتغطية تكاليف مشاركة النادي التي تنطلق خلال الشهرين المقبلين، وانتساب عدد كبير من الحضور الذي غصت به قاعات المدينة، كأعضاء هيئة عامة في النادي بعد فتح باب الاشتراك لكل أبناء محافظة مادبا.
وأكد النائب الحيصة أن النادي حقق نجاحات باهرة في المرحلة الأولى بتأهله لدوري الدرجة الأولى، وهو يستعد للمشاركة بدوري الدرجة الأولى، والتي تحتاج لدعم الجميع لإكمال مسيرته والوصول لدوري المحترفين.
واضاف أنه وزملاؤه نواب وأعيان مادبا سيقدمون كل الدعم للنادي والتواصل مع كل الجهات والمؤسسات لضمان نجاح مسيرة النادي كممثل لمحافظة مادبا.
ورحب مدير المدينة الدكتور إبراهيم الشخانبة بالحضور، مؤكدا أن المدينة تحتضن الشباب وإبداعاتهم وتضع كل إمكانياتها لخدمتهم.
وكان رئيس النادي المهندس زياد الحيصة قدم ايجازا عن مسيرة النادي ونجاحه بالوصول لدوري الدرجة الأولى، مؤكدا أن النادي فتح باب الانتساب لكل أبناء المحافظة، فالنادي يمثل كل أبناء المحافظة، مشددا على عزم النادي المضي بتحقيق الإنجازات بهمة ودعم الجميع.
واتفق الحضور على إستمرار اللقاءات لحشد مزيد من الدعم لمسيرة النادي لمشاركة مشرفة في دوري الدرجة الأولى، وصولا لدوري المحترفين.