من بوابة أهلا بالعالم انطلاق بطولة تواصل الرمضانية بشعار كأس العالم قطر 2022

19 أبريل 2022
من بوابة أهلا بالعالم انطلاق بطولة تواصل الرمضانية بشعار كأس العالم قطر 2022

وطنا اليوم – انطلقت في سلطنة عمان بطولة تواصل الرمضانية للفرق المسرحية في نسختها الثانية و التي تهدف إلى خلق جو مسرحي رياضي كروي بين الممثلين المسرحيين والفرق المسرحية في سلطنة عمان نظمتها فرقة تواصل المسرحية العمانية لعدد من الفرق المسرحية بسلطنة عمان والبالغ عددها ٦ فرق بمشاركة أكثر من ٦٠ ممثل مسرحي ومخرج في هذه البطولة.
فريق الدن يتوج بكروية تواصل المسرحية.. والبُن وصيفا

وتوج فريق الدن للكرة على التوالي بلقب بطولة تواصل المسرحية وذلك بعد فوزه على فريق البُن في المباراة النهائية بنتيجة 1 / صفر في اللقاء الذي أقيم بالصالة الرياضية بكلية الشرق الأوسط بواحة المعرفة، وذلك برعاية سعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب، بحضور أحمد ديوان الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة “Ooredoo” الراعي الحصري للبطولة، وعدد كبير من المهتمين بالفرق المسرحية، والجماهير الغفيرة التي امتلأت بهم الصالة الرياضية. وشارك في البطولة الكروية الرمضانية 6 فرق مسرحية وهي، تواصل والدن وآفاق والشفق والحيل والبُن.

وتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق تواصل والحيل وآفاق، بينما ضمت المجموعة الثانية كلا من فرق الدن والشفق والبُن. وقد تأهل لنصف نهائي البطولة أول المجموعة الأولى فريق الحيل، وثاني المجموعة فريق تواصل، بينما في المجموعة الثانية فقد تأهل أول المجموعة فريق الدن وثاني المجموعة فريق البُن.

وبعد التكريم قال أحمد ديوان الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة Ooredoo: تعمل الشركة بحرص شديد على إثراء الشباب وعشاق كرة القدم بتجارب حصرية عبر دعم مختلف الفعاليات الرياضية المليئة بالنشاط والحيوية في مختلف محافظات سلطنة عمان. وأضاف: تأتي هذه الفعاليات الرياضية ضمن إطار برنامج رمضان الغني بالأنشطة على مستوى المسؤولية الاجتماعية والرعايات والخدمات والمنتجات والعروض والفعاليات، وكل هذا يأتي من إيماننا بدورنا في دعم المجتمع والارتقاء بالشباب العماني وتلبية احتياجاته ومتطلباته المتجددة، ولا يخفى على الجميع بأن شركة Ooredoo ستواصل الجهود جهودنا لدعم الرياضة والاهتمام بالشباب العماني، ونعتزم تخصيص مساحات خاصة للمشجعين لتشجيع فرقهم المفضلة خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 لضمان منحهم أوقات مليئة بالحماس والمتعة.