المقاول القيسي يكتب .. كلمة حق عن المرشح “محمود الطيطي” من المقاولات الى الانتخابات

20 مارس 2022
المقاول القيسي يكتب .. كلمة حق عن المرشح “محمود الطيطي” من المقاولات الى الانتخابات

 المقاول محمد القيسي

كلمة حق تقال عن الزميل المقاول “محمود احمد الطيطي” المرشح لانتخابات مجلس نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين الرابع والعشرين والذي حاز مع زميلنا المرشح لمركز نائب النقيب فؤاد الدويري على اجماع اخواننا وزملائنا المقاولين في محافظات الشمال كافة ، وانضم الى كتلة الوفاء التي يترأسها المهندس احمد اليعقوب ، الطيطي رجل عرف بهيبته ووقاره وذكائه، استطاع ان يحقق نجاحاً كبيراً بمجال عمله كمقاول ومالك شركة مقاولات، فهو الانسان البارع الذي لا يقف عند العوائق، بل يكافحها ليصل الى المقدمة، مما جعله مؤهل الى العمل النقابي، والترشح لمجلس النقابة القادم.

محمود الطيطي يمتلك خبرة تزيد عن 23 عاماً في مجالات العمل بالمقاولات، مما جعله وجهاً مألوفاً في العمل النقابي، بدأ عمله من الصفر مثابراً جاهداً وساعياً الى التقدم بالجد والعمل والتوكل على الله، أسس شركة (ماهر ومحمود الطيطي وشركائه) عام الـ(1999)، وتبوء مكانة متقدمة في مجال عمله وأصبحت شركته من صفوة الشركات في محافظات الشمال، ومن ثم الوصول الى جميع محافظات المملكة. اصبح يصنف اليوم من ضمن أعمدة رجال الإدارة والأخلاق في مجال عمل المقاولات، فهو اللبيب اذا تحدث، وبكلامه ينصت له الآخرون، والجاد المخلص والبارع المنجز في عمله.

الطيطي يترشح اليوم الى انتخابات نقابة المقاولين عن الدرجات العليا، ضمن كتلة المهندس احمد اليعقوب “كتلة الوفاء”، وبإجماع تام من محافظات الشمال، ناهيك عن علاقاته المتشعبة “المبنية على الأخوة والزمالة” في جميع المحافظات، والذي يجعل من فرصة نجاحه الاقرب. ومن باب الانصاف، وبشهادة نسأل عنها يوم الموقف العظيم، عرفنا محمود الطيطي اخاً عزيزاً ورجلاً كريماً وعاملاً مميزاً ومقاولاً بارعاً، ومن خيار الناس واصدقهم وأقربهم الى العمل النقابي، فأهل مكة أدرى بشعابها. ومن اليقين ان الطيطي سيسلك طريق الحق في عمله ضمن المجلس القادم للمقاولين، ان وفقه الله وحظي بدعم من مقاولي الاردن، طريق الحق الذي سلكه في عمله كمقاول ذاته الطريق الذي تعهد به ان تم إيصاله الى المجلس القادم، فمن المؤكد انه سيكون صوتاً للحق، يشخص الآم القطاع ويدعو لعلاجها، ملامحه الاردنية الاصيلة وصوته الجهور بالحق جعلاه محط ثقة امام من يعرفه جيداً، مما جعله المرشح الوحيد الذي يحظى بإجماع تام لمحافظات وازنة، فكل قريب منه يعلم علم اليقين ان المنصب لن يثنيه عن مبادئه المتجذرة والثابته. فهو “الدينمو” الذي لا يكل ولا يمل من العمل الدؤوب و انشاء المشاريع وطرح الأفكار، فدائما ما يكون متاحا في سبيل دعم القطاع وتشخيص مكامن الخلل، وتسهيل العمل دون التقيد بالاجراءات “البيروقراطية” التي تؤخر الانجاز. كل الاحترام لهذه الشخصية التي لا يمكن لها ان تكون الا مجرد رمزاً وطنياً قيادياً في الأردن.

ويعتقد الكثير من المقاولين في مختلف محافظات المملكة بان الطيطي سيكون اضافة نوعية لمجلس النقابة القادم اذا قدر له النجاح ويقدم خدمات جلية وجديدة ذات طابع تطويري نهضوي لزملائه المقاولين ، واصبح وجهاً بارزاً واسماً لامعاً في سماء وارض انتخابات مجلس النقابة التي ستقام بتاريخ 25 اذار 2020 .

ما يبعث على السرور والبهجة وانا اتابع عن كثب واطلع عن قرب على سير التحضيرات والجولات الميدانية لمختلف الكتل الانتخابية بان الطيطي اصبح يحظى بقبول وتأييد زملائه من مختلف محافظات المملكة فمنهم من عرفه عن قرب وآمن بفكره وشخصه واخلاقه ومنهم من عرفه في اللقاءات واعجب بطرحه ومنطقه وطموحه وبساطة وصدق كلماته وافكاره القابلة للتطبيق والتي تعكس وعيه واطلاعه على هموم ومشاكل القطاع وهو ما جعل منه مرشح اجماع كامل الدسم صادق الوعد يريده زملائه في المجلس القادم لانه يريد خدمتهم وقادر على ايجاد حلول خلاقة قابلة للتطبيق تحل المشاكل وتزيل العوائق التي يواجهها زملائنا المقاولين .