بحضور نواب المحافظة كتلة الوفاء تلتقي بمقاولي مادبا

20 مارس 2022
بحضور نواب المحافظة كتلة الوفاء تلتقي بمقاولي مادبا

وطنا اليوم –  عقدت كتلة الوفاء لانتخابات نقابة المقاولين الاردنيبن اجتماعاً مساء اليوم السبت مع مقاولي الانشاءات في محافظة مادبا لدعم الكتلة ومؤازرتها ولطرح افكارهم وبرامجهم الانتخابية الهادفه، والتي تصب جميعها في مصلحة المقاول والاستماع الى هموم ومشاكل قطاع المقاولين في محافظة مادبا.
وحضر الاجتماع كل من النائب الدكتور نصار الحيصة والنائب الدكتور عبد الرحيم المعايعة والنائب اسماء الرواحنه.

حيث بين نقيب المقاولين الحالي والمرشح لمنصب نقيب المقاولين المهندس احمد اليعقوب خلال اللقاء ان قطاع المقاولات في هذه المرحلة يمر بهموم ومشاكل وصعوبات كبيرة، عانى منها المقاول على مر السنوات الاخيرة بسبب جائحة كورونا، مؤكدا ان في هذه اللحظة تبرز اهمية النقابة في المرحلة القادمة، لانها تحتاج الى فريق عمل يحمل رؤيا واضحه للمشاكل والهموم ولديه الحلول الصحيحه للقطاع.
واكد اليعقوب ان التجانس بين اعضاء المجلس الحالي هو السبب الرئيسي والحقيقي لتشاركهم في نفس كتلة الوفاء، التي تنافس على انتخابات مجلس النقابة للدورة القادمة، حيث كتلة الوفاء تضم في ثناياها الطيبة خمسة اعضاء من المجلس الحالي.
واستعرض اعضاء الكتلة  الانجازات التي تحققت على زمن المجلس الحالي برئاسة نقيب المقاولين الحالي المهندس احمد اليعقوب.

وفي الختام تقدم اليعقوب بالشكر للنواب الحضور ، ملتمس منهم الوقوف بجانب الهيئة العامة ودعم النقابة تحت قبة البرلمان لتحقيق العدالة وتعديل المادة 175 من قانون العقوبات لما لها من اثار سلبية قد تلحق ضررا كبيرا في قطاع المقاولين، واضاف اليعقوب ان هذه المادة تهدد قطاع المقاولات والعاملين به من خلال تغليظها للعقوبات على المقاول، واعتبار اي مشكلة تحدث في العقد من الجرائم الاقتصادية،  خلافاً لما ينص عليه القانون المدني.
حيث اكد النواب  وقوفهم الى جانب نقابة المقاولين والهيئة العامة في مطالبهم العادلة والمشروعة، متمنين لكتلة الوفاء النجاح والمضي في تحقيق المزيد من التقدم والازدهار لقطاع المقاولين.

يذكر ان كتلة الوفاء ستخوض انتخابات نقابة مقاولي الانشاءات  المزمع عقدها 25-3-2022برئاسة مرشح النقيب احمد اليعقوب ومرشح نائب النقيب فؤاد الدويري وعن الكتلة السيد سائد الشايب والسيد ناصر ابو حليمة والسيد زياد هرماس والسيد ياسين الطراونة والسيد شوكت حمارنة والمهندس عبد الحكيم البستنجي