عروض المركبات التجارية HD65
CAB

التربية توضح حول توعد النعيمي لأمهات الطلبة

25 نوفمبر 2020
التربية توضح حول توعد النعيمي لأمهات الطلبة

وطنا اليوم:استهجنت وزارة التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، نشر وسائل إعلام خبرا تحت عنوان “وزير التربية يتوعد الأمهات بالحزم ويلقي اللوم عليهن و 38% من الطلاب لا يدخلون درسك”.
وقالت الوزارة في بيان ، إنها “تستغرب الخبر الذي هو عارٍ عن الصحة تمامًا وهو بعيد عن المصداقية والمهنية التي يتمتع بها إعلاميونا وصحفيونا والذين تحرص الوزارة على أن تكون علاقتها معهم أساسها الاحترام والمصداقية والمصارحة ولم تجد من الأخوة الإعلاميين والصحفيين إلا كل تعاون”.
وأكدت أنه لم يصدر ولا يمكن أن يصدر عن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي أي تهديد كما ادعى الموقع الإخباري لأي وسيلة إعلامية كانت.
وحول نسبة الطلاب الذين لم يدخلوا منصة درسك فإن ما صرح به الوزير هو أن 88.5 بالمئة من الطلبة قد دخلوا وسجلوا على منصة درسك من 13 أيلول الماضي، ولغاية 13 من تشرين الأول، وأن 62 بالمئة منهم قد دخلوا بشكل يومي بدون أي انقطاع، موضحة أن هذا لا يعني أن النسبة الأخرى وهي 38 بالمئة لم يدخلوا للمنصة وإنما كانوا يدخلون بمعدل أربعة أو ثلاثة أيام في الأسبوع.
وشددت الوزارة أنها ستلاحق ناشر الخبر قانونيا وقد باشرت بالإجراءات القانونية بهذا الصدد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.