شركة الكهرباء: يا جلالة الملك ..

29 يناير 2022
شركة الكهرباء: يا جلالة الملك ..

الدكتور عدنان الطوباسي

في البدء : نقدم لكم يا مولاي اجمل آيات التهنئة والتبريك بعيد ميلادكم الميمون في بلد الامن والامان والاستقرار ونشيد بكل الاجهزه الامنيه وكل العاملين الذين قدموا للوطن في العاصفه الثلجية كل الجهود الكبيرة والعطاء الموصول كما نشيد بكل الأيدي المباركه لعمال الوطن الذين سهروا الليل والنهار من اجل راحة المواطنين..
لكننا ياصاحب الجلاله نتوقف عند الاف من الشكاوي التي كانت تقدم لشركة الكهرباء نتيجة الاستهتار وعدم الجاهزية وعدم المسؤوليه تجاة المواطنين الذين لم يجدوا اي صدى لكل ندائتهم لانقطاع التيار الكهربائي وما نتج عنه من مشاكل في البنيه التحتيه التي ظهرت عيوبها من خلال أعمدتها الهشه التي تساقطت مع اسلاكها على الأرض وما نتج عنه من انقطاع في التيار الكهربائي لأيام وما رافقه من اضرار نفسيه ومعنوية وماديه لمئات من الناس الذين توسلوا لشركة غاب عنها الحس الوطني والمسؤوليه الاخلاقيه تجاة المواطنين.ومع شكرنا وتقديرنا امن في الشركة من عمال ومهندسين وغيرهم الذين قاموا بواجبهم نحو الناس..لكن الشركة قصرت وضربت بعرض الحائط كل شكاوي المواطنين الذين تاهوا وما زال البعض تائها لوعود الشركة التي لا تنتهي..
وأمام هذا وذاك يا صاحب الجلاله ولأنكم حريصون على امن الوطن والمواطن ومعاقبه كل المقصرين مهما كانوا واينما كانوا .. فإننا نرى فيكم السند والحامي والمدافع عن وجع ألمواطنين وهموهم وشكاويهم
ودمتم بخير يا صاحب الجلاله.